فقدت الساحة الإعلامية الكويتية والخليجية إعلاميا مميزا مثقفا وهو الإعلامي عبيد العتيبي بمستشفى جابر، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث شيع عصر أمس في مقبرة الصليبخات بحضور عدد كبير من ذويه وأقاربه وأصدقائه ورفاق دربه في المجال الإعلامي.
الراحل عبيد العتيبي بدأ مشواره بالإعلام عام 1982، وأبدى حرفية عالية في تجربته بمحطة الـ MBC ليصبح أول مذيع كويتي يعمل في الخارج، وقدم العديد من البرامج الناجحة في تلفزيون الكويت مثل «صباح الخير يا كويت» و«ضحاوي» و«سوالف نهار» و«بيتك» و«مساء الخير يا كويت» وفي قناة «البوادي» وقدم برنامج «سوالف ليل» الذي استضاف من خلاله كبار الإعلاميين والشعراء.
بتصرف عن جريدة الانباء الكويتية
admin