متابعة : سامي دياب
أفاد مسئولو نادى مولودية الجزائر ؛ بأنه قد ارسرسل خطابا لنادى الزمالك المصري ؛ يفيد بوصول الفريق الجزائري إلى القاهرة مساء غد الأربعاء ؛ وذلك استعداد لخوض المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يصل النادي الجزائري إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ويخوض بطل الجزائر مرانه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء، على ان يغادر مصر فى اليوم التالى للمباراة.
admin