منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

الأهلي يسحق الترجي بالثلاثة ويصعد لنهائي إفريقيا

27/ يونيو /2021
avatar admin
209
0

 

 

 

متابعة : سامى دياب

 

حقق فريق كرة القدم للنادي الأهلي المصري ؛ مساء السبت بالقاهرة ؛ فوزا ثميا وعريضا على منافسه اللدود الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة ؛

فى لقاء الإياب للدور

نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وبهذه النتيجة قد تمكن الأهلي من حجز مقعده في نهائي بطولة

دوري أبطال أفريقيا، ليلتقي فى النهائي كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بالدار البيضاء الشهر القادم

وعزز الأهلي رقمه كأكثر الأندية الأفريقية في عدد مرات بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الـ14 في تاريخ مشاركاته بالبطولة،

بعدما سبق له الظهور في النهائي القاري في 13 مناسبة.

وعلى مدار 13 نهائيا سابقا ؛

نجح الأهلي المصري في تحقيق اللقب في 9 مناسبات، في رقم قياسي للفريق في عدد مرات التتويج باللقب الأهم في القارة السمراء،

واكتفى بالوصيف في 4 مناسبات.

ويأتي ظهور الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في آخر 5 سنوات،

بعدما سجل حضوره في نسخ 2017 و2018 و2020، وفي النسخة الجارية بحثًا عن تعزيز رقمه

القياسي في عدد مرات الفوز باللقب.

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11350

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.