متابعة : سامى دياب
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف ؛ أمير المنطقة الشرقية ؛ أمس بديوان الإمارة ؛ رئيس الاتحاد السعودي
لكرة اليد فاضل النمر
يرافقه رؤساء الأندية الممتازة لكرة اليد بالمنطقة الشرقية بمناسبة قرب استضافة المملكة لتصفيات كأس العالم للمنتخبات والتي يشارك فيها 19
منتخب وتقام في الدمام.
وأكد أمير المنطقة الشرقية خلال اللقاء ؛ أن المنطقة تمتلك إمكانيات كبيرة تؤهلها لاستضافة أهم البطولات العالمية في مختلف الألعاب الرياضية.
من جهته أوضح النمر استعداد الاتحاد لتنظيم التصفيات وأشار إلى أن الحدث يعد من الأحداث الرياضية المهمة وهو مؤشر لما تشده الحركة
الرياضية في المملكة وفي المنطقة من تطور ملحوظ.
admin