منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي : إيران ستمتلك قنبلة نووية بعد 3 أشهر

04/ أغسطس /2021
avatar admin
168
0

 

متابعة : سامى دياب

 

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي بني جانتس ؛ في تصريحات صحفية ؛ إن إيران على بعد 10 أسابيع من الحصول على مواد خام انشطارية

تمكنها من تصنيع القنبلة النووية.

وأضاف جانتس خلال اجتماع مع ووزير الخارجية يائير لابيد، اليوم الأربعاء، في إحاطة سياسية لسفراء الدول الأعضاء

في مجلس الأمن الدولي، “لقد أثبتت إيران مرة أخرى أنها

تمثل تحديا دوليا وإقليميا وفي النهاية تهديدا لإسرائيل.. إيران مسؤولة عن عشرات الأعمال الإرهابية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتعمل ميليشيات لصالحها في اليمن

والعراق ودول أخرى وفقا لروسيا اليوم .

وتابع قائلا: “لقد تجاوزت إيران أيضا جميع الخطوط المحددة في الاتفاق النووي السابق، واليوم ما زال أمامها حوالي عشرة أسابيع فقط للوصول إلى المواد الانشطارية التي

ستسمح لها بتطوير قنبلة

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11350

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.