منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

نقابة الممثلين تبحث مشكلة صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي

23/ نوفمبر /2020
avatar admin
180
0

 

متابعة : سامي دياب

 

انتشرت في الساعات الأخيرة؛ على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا صورة للنجم محمد رمضان برفقة مغني الإسرائيلي عومير ارم وهي الصور التي تسببت في جدل واسعا فى الأوساط الفنية وبين جمهور متابعيه .

وفى هذا الشأن تعقد نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، اجتماعا مغلقاً في مقر نادى النقابة في الخامسة عصرا، لبحث تداعيات أزمة الفنان محمد رمضان، والتي أثارها مؤخرا بعد ظهوره في صورة بصحبة المطرب الاسرائيلى عومير ارم في مدينة دبى بدولة الامارات.

والمشكلة التى تفجرت وطفت على السطح تطلبت تدخلا عاجلا من نقابة المهن التمثيلية، لبحث الأزمة واتخاذ قرار عاجل، خاصة أن محمد رمضان يعد واحداً من أعضاء نقابة المهن التمثيلية واسمه مدرج في قوائم الممثلين.

على صعيد ىخر ؛ شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة جديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حيث نشر صورة العلم الفلسطيني وجعلها صورة أساسية لغلاف صفحته على “فيسبوك” .

يأتي ذلك بعدما جدد النجم محمد رمضان، تأكيده على عدم قيامه بتوجيه أي اسئلة لمن يرغب في التصوير معه من المعجبين إلا في حالة افصاح المعجب بجنسيته أو دينه، ونشر محمد رمضان فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” يظهر فيه مع معجب فلسطيني ويوجه التحية للشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن تشويه صورته فقط.

 

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.