منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

نجاة الفنانة نشوى مصطفى من براثن كورونا وخروجها من مستشفى العزل

11/ نوفمبر /2020
avatar admin
113
0

 

متابعة: سامي دياب

سجلت الفنانة نشوى مصطفى لحظات مغادرتها مستشفى العزل في بث مباشر عبر حسابها بموقع الفيس بوك من أمام المستشفى أثناء توجيهها رسالة شكر وتقدير لكل الطاقم الطبي المعالج.

وكانت نشوى قد غادرت ؛ مساء اليوم الأربعاء ؛ مستشفى العجوزة بعد تعافيها من أزمة فيروس كورونا، عقب 24 ساعة فقط من رفع أجهزة التنفس الصناعي وخروجها من غرفة العناية المركزة.

وقالت الفانة فى رسالة شكرها للطاقم الطبي الذى أنقذ حياتها :”أنا دخلت هنا وأنا بموت وبفضل ربنا ودعواتكم والدكاترة مكنتش بتنام عشان يعالجوني”.

وتابعت: “هناك يوم كان صعب جدا كان فيه 4 ممرضات بقالهم 3 ساعات بيعملوا لي كمادات حتى تنخفض حرارتي عن 40 درجة”.

وقد وجهت لكل الطاقم الطبي الشكر والتقدير على اهتمامهم ورعايتهم حتى كتب لها النجاة برغم من أنها تعالجت فى مستشفى حكومى وليس مستشفى خاص .

وقال أحد أطباء المعالجين : إنها عندما دخلت المستشفى كانت تُصارع الموت، فنسبة الأوكسجين كانت ضعيفة جدا في جسدها والفيروس كان في مرحلة نشاط كبيرة، ولكن تم احتواء حالتها بمساعدة فريق الأطباء والتمريض وجميع العاملين.

معتبرا أن ماحدث مع نشوى يعد انجازا وهبة من الله سبحانه وتعالى ؛ نظرا لأن حالتها الصحية كانت حرجة للغاية والفيروس كان متمكنا منها بشكل كبير ؛ لكن الدعم النفسي والطبي التى حصلت عليه كان له فضلا كبيرا فى التغلب على ذلك الفيروس فى نهاية المطاف .

وكتبت نشوى رسالة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله، وبفضل وزارة الصحة المصرية والمستشفيات الحكومية، وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومية.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.