منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

مهمة صعبة غدا للاتحاد أمام الفيصلي فى لقاء إثبات الذات

23/ نوفمبر /2020
avatar admin
72
0

 

كتب : سامي دياب

يدخل فريق الاتحاد إلى آتون مباراة نارية كبيرة غدا ؛ عندما يلاقى خصمه العنيد فريق الفيصلي فى المجمعة ؛ فى اطار منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس ولي العهد الأميرمحمد بمن سلمان للمحترفين .
وتأخذ هذه المواجهة طابعا خاصا ؛ لاسيما أن فريق الاتحاد لم يحلق بالفيصلى أى هزيمة تذكر فى كل اللقاءات التى جمعت بينهما منذ 2016 ؛ ومن هنا تأخذ المباراة طابع الندية والسخونة.
حيث يحاول الاتحاد جاهدا الافلات من عقدة الفيصلى التى باتت تلازمه خلال السنوات الأخيرة ؛ وفى المقابل يعمل الفيصلى جاهدا على إرساء تفوقه على فريق الاتحاد العريق مهما كان مستواه أو ترتيبه فى قائمة جدول المنافسة .
يشار إلى أن فريق الاتحاد ؛ استطاع في الجولة الثالثة من المسابقة، فك عقدة الديربي أمام الأهلي الذي كان يسيطر على مباريات الفريقين لمدة تقارب 9 أعوام، بفوزه 2-0 على غريمه التقليدي قبل فترة التوقف الدولية.
ويدخل الاتحاد لقاء الغد بغياب فهد المولد المهاجم، وزياد الصحفي المدافع، وعبد الرحمن العبود الجناح، حيث يواصل الثلاثي برنامجه التأهيلي في مقر النادي، لكن ظروف الفريق تختلف عما كان عليه في الموسمين الماضيين، إذ كان يصارع على البقاء حتى جولات الدوري الأخيرة.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.