منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

مجلس الأمة يبايع بالاجماع الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد

08/ أكتوبر /2020
avatar admin
77
0

بايع اعضاء مجلس الأمة بإجماع (59 عضوا)، سمو ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد

 

 

في الجلسة التي خصصها المجلس لمبايعة سمو ولي العهد، وأدى سمو ولي العهد اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة.وتعهد سمو ولي العهد بالعمل لازدهار الوطن والمحافظة على وحدته الوطنية والتمسك بالثوابت الوطنية، رافعا شعار المشاركة الشعبية، عاملا على إشاعة روح المحبة والتسامح ونبذ الفرقة، مستلهما توجيهات سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بأن الكویت باقیة على التزاماتها الخلیجیة والإقلیمیة والدولیة.

 

 

وجاء في كلمتة : بالأمس القریب وفي الثلاثاء الحزین 29 / ‏9 /‏ 2020 بكت الكویت وأهلها ومن یعیش على أرضها قائدها ووالد الجمیع، المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رحمه الله وطیب ثراه وجعل الجنة دار الخلد مثواه، الذي أحب وطنه وشعبه وأحب الإنسان في كل مكان حتى لقب بقائد العمل الإنساني.

 

رحل المغفور له بإذن الله تاركا إرثا ومآثر ستبقى خالدة في ذاكرة الأجیال تستذكرها بكل معاني الفخر والاعتزاز. وما أشد الفراق علي فقد عاصرت سموه (رحمه الله) من الصبا.. في الأفراح والأتراح.. وفي الحل والترحال حتى لقي ربه راضیا مرضیا. ومما یخفف عنا لوعة الفراق تولي سیدي حضرة صاحب السمو الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه) مسند الإمارة وزمام القیادة، ونحن على یقین بأن الكویت بقیادة سموه ستواصل مسیرتها الریادیة، دولة دستور ونهج دیموقراطي ومشاركة شعبیة ومصداقیة في الأفعال قبل الأقوال، داعیة إلى الخیر والسلام ومنبرا للخیر والعمل الإنساني.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.