منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

كارول سماحة تتوج بجائزة أفضل ممثلة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

13/ نوفمبر /2020
avatar admin
67
0

 

متابعة : سامي دياب

 

استطاعت النجمة اللبنانية كارول سماحة أن تقنص جائزة فاتن حمامة ؛ كأفضل ممثلة فى الفيلم اللبنانيب ” بالصدفة” ؛ وقد سلمت لها الجائزة الفنانة إلهام شاهين فى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط في دورته ال 36.
من جانبها أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بأن تكون أول تجربة تمثيلية لها مشاركة في مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، وتحصل فيها على مثل هذه الجائزة الكبيرة والتى تحمل اسم الفنانة الكبيرة فاتن حمامة .
موجهة الشكر لمصر على اهتمامها بالسينما اللبنانية وإقامتها دورة استثنائية وسط ظروف الكورونا التى يمر بها العالم أجمع .
وحرصت” سماحة” أن تتواجد خلال الفيلم كممثلة فقط وليست مطربة حتى ينسى الناس أنها مطربة وتظل صورة الممثلة في أذهانهم بجانب أنها في الأساس ممثلة مسرح.
يشار إلى أن فيلم ” بالصدفة ” مدته 108 دقيقة إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.
ويتناول الفيلم الوجه الآخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات، وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب بعد سرقة حقيبته، ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لأحد الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالما آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.