منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

عائشة عطية تثير الجدل بعد إعلان حملها من غير زواج

11/ نوفمبر /2020
avatar admin
85
0

متابعة : فيفى سعيد محمود

 أثارت عائشة عطية الممثلة التونسيةجدل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، هذا بعد إعلان حملها بدون زواج،

و أثارت العديد من التساؤلات الكثيرة حول ما انتشر من خلال العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة. عائشة عطية تحمل بدون زواج وثير جدل كبير.

يذكر أيضاً أن عائشة عطية قامت بنشر صورة تظهر فيها حملها من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وقامت بالكتابة عليها معلقة أنها وقعت في غرام رجل ولكن يظهر أن هذا الحب كان من طرفها هي فقط ولكنه تخلى عنها فور معرفته بحملها وهي الآن في الشهر الرابع من الحمل.

أيضاً طلبت الفنانة التونسية من المجتمع أن يرحمها هي وابنتها وهي قررت أن تسميها “مايا” ولفتت الإنتباه إلى أنها أخطأت كثيراً عندما فعلت هذا الفعل الفاضح، ولكن ما ذنب هذه الطفلة أن ينتقم منها الناس وأن يقومون بإطلاق عليها لقب “ابنة حرام”.

أثارت الجدل بعد إعلان حملها من غير زواج

كما أعلنت التونسية الشابة أنها توجه رسالة إلى كل إمرأة إذا أحببت أن تحافظ على نفسها ولا تلقى بيدها في التهلكة، وأيضاً أن تعرف حدودها بشكل جيد حتى لا تسقط من هذه الفعلة وتعيش القلق الذي تعيشه هي كل يوم وتحاول دائماً أن تكتمه.

وهي تعتبر ممثلة ومغنية مشهورة في تونس وقدمت دور نجلاء في مسلسل تونسي “ناعورة الهواء”، وهي ولدت في 8 فبراير 1991 وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية المميزة، ودرست في المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.