منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
تغريدات وتريندات المشاهير

صفاء الهاشمى :أبقى صفاء التى تمكنت من حل مجلس وإسقاط وزراء

08/ ديسمبر /2020
avatar admin
85
0

متابعة : فيفى سعيد 

 غردت صفاء الهاشمى عبر حسابها معلقة على خسارتها بالإنتخابات وحصولها على المركز الثلاثين بحصولها  على 430 صوتا فقط وهو ما منع تأهلها لدخول قائمة الفائزين.

و لذلك نشرت أكثر من تغريدة ردا على متابعيها والشامتين فيها  بتصريحات نارية

فكتبت صفاء الهاشم في تغريدتها قائلة : ” أبقى صفاء العالية بشموخها .. أبقى صفاء اللي قلبت كل الموازين بشراستها وصلابتها .. صفاء اللي تمكنت من حل مجلس وإسقاط وزراء سيادة ” .

كما تابعت : ” أبقى صفاء اللي رفست الكرسي النيابي وزهدت بالمنصب وقدمت استقالتها في موقف لا يجرؤ عليه إلا قلة نادرة .. أبقى صفاء اللي شغلت الميديا والناس داخل الكويت وخارجها ” .

وفي تغريدة أخرى قالت صفاء الهاشم : ” أبقى صفاء الشهمة والمؤمنة بقدر الله سبحانه وتعالى وبحكمته عز وجل لما آلت إليه النتائج ” .

وأضافت : ” صفاء اللي تعرفونها يا أهل الكويت القوة والصلابة والقدرة على تحمل أصعب المواقف ومن ثم النهوض مجدداً بأقوى مما كانت عليه وتملأ الساحة من جديد .. إن غداً لناظره قريب .. سدرة ما تنكسر ” .

 عقب إعلان النتائج بالخسارة للهاشمية رسميا غرد المتابعين “‏يا سلام كفوا والله أبطال الكويتيين خبر سعيد صفاء الهاشم صاحبة الصوت المزعج ذهبت إلى مزبلة العنصرية”، فيما دون مغرد آخر: “‏سقوطها طبيعي في دولة بها ديمقراطية واقتراع ونزاهة بالانتخاب والتصويت وإعلام حر شريف، هكذا هي الحضارة الحقيقة”.

رغم نجاحها فى النجاح والجلوس على الكرسى لأكثر من دورة وإثارتها للجدل وتصريحاتها التى تدل على العنصرية ودائما تتعمد إهانة الشعب المصرى وغهانة كل وافد للكويت إلا أن الفشل والعنصرية لا مكان لها بدولة الديمقراطية

وعلق أحد المغرديين السعوديين: “شكرا للكويتين على عدم اختياركم هذي العنصرية”، ليؤيده مغرد آخر: “شكرآ لأهل الكويت على عدم التصويت للعنصرية والاستعلاء والغطرسة للنائبة صفاء”.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.