منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

صابرين تكشف لجمهوها أخر تطورات حالتها الصحية

18/ ديسمبر /2020
avatar admin
75
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

كشفت الفنانة صابرين  عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا منذ حوالي الأسبوعين ، حيث أكدت أنها أصيبت بالفيروس بسبب مخالطتها لشقيقها وزوجته المصابين.

لافتة : إلى أنها سوف تجرى مسحة قريبا , وأشارت إلى أنها مازالت تضع نفسها فى الحج الصحى بمنزلها

وتابعت الفنانة المصرية قائلة : الحمد لله بدأت أشعر بتحسن لكنى مازالت اتلقى العلاج وكل مأأطلبه من الجمهور الدعاء لى بالشفاء

وطالبت صابرين من جمهورها أن يحافظوا على أنفسهم ومن حولهم بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتفادى الاصابة بفيروس كورونا حفاظا على صحتهم

ولدت الفنانة صابرين في مدينة القاهرة فى الرابع من اكتوبر عام 1967تنمى لعائلة فنية واستعراضية عريقة وهي عائلة عاكف، وخالتها هي الفنانة الإستعراضية الكبيرة نعيمة عاكف، نشأت على حب الفن بكل أشكاله.
بدأت التمثيل في سن الرابعة من خلال الأدوار صغيرة، وكانت بداية معرفة الجمهور الحقيقية بها، في برنامج بروفايل بصحبة المخرج حسن الإمام والفنانة نجوى فؤاد، و خطفت قلوب الجميع بخفة دمها خلال هذا اللقاء.

تزوجت صابرين من رجل الأعمال السكندري ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنها نور، لكنهما انفصلا بعد 15 عام من الزواج، وهى حالياً متزوجة من رجل الأعمال المصري صادق جلال المقيم بأميركا.

وبدات صابرين حياتها الفنية بالمشاركة في الأعمال التلفزيونية، ومن المسلسلات التي شاركت بها “الدنيا وردة بيضاء” و”ليلة القبض على فاطمة” و”ضمير أبله حكمت” و”رحلة أبو العلا البشري” و”هالة والدراويش” و”ليالي الحلمية” و”أهالينا” كما قدمت عدد من الأدوار السينمائية منها “الاونطجية” و”غرام الأفاعي” و”العميل رقم 13″ و”درب البهلوان” و”سواق الهانم” و”ليه يا دنيا”، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية من أبرزها “حمري جمري” و”الشحاتين”.

في عام 1999، جسدت “صابرين” شخصية كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم من خلال مسلسل تلفزيوني حقق نجاحاً مذهلاً وأصبح أحد أفضل الأعمال الدرامية التلفزيونية في تاريخ التلفزيون.

وعقب مسلسل “أم كلثوم” ابتعدت صابرين عن الوسط الفني، حيث تعرضت لأزمة مالية وصحية كبيرة، كما ارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها للتمثيل، إلا أنها عادت مرة أخرى عام 2010 لتستكمل مشوارها الفني وهى مرتدية الحجاب.

 

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.