منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

سولاف فواخرجى فى الكندوش لموسمين متتاليين

24/ نوفمبر /2020
avatar admin
204
0

كتبت  :فيفى سعيد 

نشرت الفنانة   سولاف فواخرجى  صورة لها من كواليس تصوير مسلسل البيئة الشامية ” الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين حيث ظهرت سلافة بالحجاب أو ” الملاية ” وبجانبها الممثل أحمد خليفة.

وعلّقت سلاف على الصورة : ” الفنان اللي بحبه كتير الاستاذ احمد خليفة أو بالأحرى أبسليم على قولة خجو .. الله يعطيه الصحة والعافية ” .

 

وتدور أحداث العمل في ثلاثينيات القرن الماضي بدمشق.

بينما أكد الفنان حسام تحسين بيك كاتب العمل أنه سيكون مختلفاً عن أعمال البيئة الشامية المعتادة لافتاً إلى أن تسمية المسلسل جاءت من المكان الذي يتم فيه تخزين القمح.
وتمتد أحداث العمل الذي سينطلق تصويره قريباً على جزئين سيعرضان في موسمين متتاليين.

 

 

بينما حضرت سلاف هذا الموسم ببطولة مسلسل “شارع شيكاغو” للمخرج محمد عبد العزيز الذي أثار الكثير من الجدل.
ويشارك في بطولة “الكندوش” مجموعة من النجوم منهم صباح الجزائري، سامية الجزائري، شكران مرتجى، كندا حنا ، أيمن رضا وآخرين .

ولدت سلاف فواخرجي يوم 27 يوليو 1974 في محافظة اللاذقية في سوريا، والدتها الإعلامية والكاتبة الراحلة ابتسام أديب.

و لها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وتميزت في الكثير من الأدوار وحصدت الجوائز في أكثر من مهرجان في سوريا وخارجها.

عن الذكاء، الجمال، الأنوثة، والثقافة، أعطت سلاف لنفسها رقم واحد، فالرقم واحد “مهم جداً”، وهي تطمح لتحصل على أكثر من ذلك خلال مسيرتها، لكنها رفضت أن تحمل في قلبها حداّ أدنى من الشر… فهي لا يمكن أن تقبل بذلك أبداً.. لا تتعاطى مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر، ليس لديها وقت، كما أنها ليست خبيرة في التكنولوجيا، هي بعيدة عن الحياة الاجتماعية، أصدقاؤها قلائل في الحياة بشكل عام، وفي الوسط الفني كذلك.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.