منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

سقوط الأهلي والشباب ونجاة النصر وتقدم الهلال فى منافسات كأس ولي العهد

08/ ديسمبر /2020
avatar admin
83
0

متابعة : سامي دياب

 

شهدت منافسات الجولة السابعة من كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ؛ مفاجأت عديدة ؛ فى حين نجت بعض الفرق من الخسارة بشق الأنفس .
حيث شهدت تلك الجولة سقوط الأهلي والشباب منافسي الهلال على صدارة الترتيب، بينما نجى فريق النصر بإعجوبة من فخ الهزيمة أمام الإتفاق وادرك التعادل فى الوقت بدل الضائع ليقتنص التعادل الثمين والذى نجى به من تزيل قائمة الترتيب .
وجاءت أولى المفاجآت في افتتاح مباريات الجولة عندما استطاع ضمك العودة وتحقيقه «ريمونتادا» تاريخية أمام ضيفه الأهلي حيث كان الفريق متأخراً حتى الدقيقة 75 بنتيجة 1-3 ليتمكن من معادلة النتيجة وتحقيق الفوز 4-3 في الدقيقة الثانية من الزمن بدل الضائع.
بينما تمكن العين صاحب العروض القوية من الاستمرار في حصد النقاط بتعادل ثمين أمام مضيفه الفيصلي، ليعود بنقطة تعزز من موقفه في المنطقة الوسط في جدول ترتيب المسابقة، بعد أن بدأ الدوري في المركز الأخير في الجولات الثلاث الأولى للمسابقة.
فى حين ألحق القادسية هزيمة مؤلمة بفريق الشباب بنتيجة 2-1 ؛بعدما كان متأخرا لكنه استطاع التعادل وتحقيق التقدم والثلاث نقاط الثمينة .
وفي مباريات اليوم الأخير للجولة نجح فريق أبها في أن يشق رحلة التألق، عندما أسقط مضيفه الفتح بالفوز عليه 3-1، في وقت كان فيه الفتح خطف المركز الثالث في أعقاب هزيمة الأهلي.
بينما خاض الهلال مواجهة معقدة مع مضيفه الرائد في بريدة، إذ تقدم بهدف متأخر في المباراة برأسية ياسر الشهراني، ولكن الحكم قرر أن يلغيه بعد العودة إلى «VAR1»، ثم عاد علي البليهي للتسجيل مرة أخرى من رأسية جديدة منحت الأزرق النقاط الثلاث.
وفي المباراة الختامية استضاف النصر نظيره الاتفاق، في مباراة شهدت 3 ركلات جزاء حيث كان الأصفر قريباً من كتابة أسوأ تاريخ له في دوري المحترفين بتذيل الترتيب بنهاية الجولة السابعة، حيث كان متأخراً أمام ضيفه الشرقي بثنائية نظيفة، حتى الدقيقة 89 ليقلص الفارق ويدرك التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع ؛ وينجو من الهزيمة الثالثة على التوالي والسادسة في الدوري.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.