منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

ريال مدريد .. “نادم” لعدم التعاقد مع النرويجي الشاب هالاند

23/ نوفمبر /2020
avatar admin
82
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى                      

استطاع النجم النرويجي الشاب إرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند ، من دخول تاريخ الدوري الألماني من أوسع ابوابه  بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل أربعة أهداف “سوبر هاتريك ” في بطولة “البوندسليغا”.

يذكر أن هلاند، البالغ من العمر عشرون عاما، قد  أبدى سعادة بلغة بعد تسجيله أربعة أهداف في مرمى نادي هيرتا برلين، ليصبح بحوزته عشرة أهداف فى سباق هذا الموسم بالدوري الألماني، ليحتل بهم المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن نجم بايرن ميونخ، البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي.

من جانب أخر  ذكر  موقع “ديفينسا سنترال” المقرب من ريال مدريد أن إدارة النادي الملكي يساورها شعور بالندم لأنها فرطت بالتعاقد مع هالاند عندما كان   يلعب في صفوف فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، ووقتها لم يكن ثمنه يتجاوز 20 مليون يورو أي ما يعادل 24 مليون دولار تقريبا.

ولفت الموقع الإسباني إلى “اللوس بلانكوس” لم يتحرك بشكل جدي لضم اللاعب الشاب رغم قدرته على إقناعه باللعب في صفوف ريال مدريد، خاصة وأن هالاند كان لديه رغبة جارفة في اللعب لصالح نادي كبير.

وبحسب تقديرات بعض التقارير الإعلامية، فإن سعر هالاند بات يتجاوز الآن أكثر من 80 مليون يورو أي ما يزيد عن 94 مليون دولار أميركي.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.