منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
فنون وثقافة المشاهير

“درة” تقطع إجازة شهر العسل من أجل عيون حكاية “أروح لمين”

07/ نوفمبر /2020
avatar admin
65
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

حياة النجوم والمشاهير مليئة دائما بالجديد ، ومن بين هؤلاء النجوم النجمة ” درة”، تلك الفتاة التى تحولت لأيقونة إبداع فى كل شىء سواء فى حياتها أو علاقاتها، أو أسلوب حياتها .
وفى هذا التقرير ترصد منصة المشاهير وتتضمن الكثير من الأسرار والجوانب الخفية فى حياة هذه النجمة والتي لا يعرفها الكثيرمن محبيها وعشاق فنها.

فقد شهدت الأيام الماضية حسم النجمة التونسية درة الجدل عقب زواجها من رجل الأعمال هانى سعد وتم تداول الكثير من الشائعات عبرحسابات محبى النجمة , والتى تشير إلى أنه لم يطلّق زوجته الأولى , مما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسى، وهو ما نفته درة في مداخلة تليفونية مع إحدي الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق و أراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

قائلة :”أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كما كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت تواجدهم.. ذاكرة فى حديثها حبيت أأكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار أن يكمل حياته معايا , و أقول لمن يروجوا الشائعات و يصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم , فكل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة , و أنا اخترت رجل يحبني وأحبه والزواج هو الطريق المشروع والطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا… و اتمنى الناس تتوقف شوية عن الكلام علىّ و شكرا لكل من فرح لي.

وتابعت أحب أن أضيف حاجة أخرى هذه أول مرة و آخر مرة ساتكلم فيها عن هذا الموضوع وأطلب بكل احترام و لطف و تقدير من الناس والصحفيين ما يسألنونيش عن هذا الموضوع مرة أخرى , أنا كفنانة وشخصية عامة ياريت نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

وكانت الفنانة درة قد احتفلت يوم الأثنين من الأسبوع المنصرم من شهر نوفمبر الجارى بزفافها على المهندس المعمارى هانى سعد، فى حفل بالجونة اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، من الوسط الفنى وخارجه. على رأسهم غادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان ولطيفة وبشرى وجمال سليمان وخالد الصاوى وحنان مطاوع وشيرين رضا وهند عبد الحليم وآسر ياسين وجومانا مراد وأروى جودة وآخرين.

وشاركت الفنانة التونسية جمهورها عبر انستجرام، بصور من حفل عقد القران ، وكتبت: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداني”.

وتداولت حسابات محبى النجمة لحظة بكائها خلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية “خدنى بين إيديك”، كما أشعل الفنان آسر ياسين الفرح على نغمات “مليونير”.

وعلى خليفة كل ماذكر أضطرت النجمة درة لقطع إجازة شهر العسل بعد زفافها من المهندس المعماري هانى سعد ، لإرتباطها بتصوير حكاية “أروح لمين” من مسلسل “إلا أنا” مع المخرج محمود كامل، بعدما تم إضافتها كحكاية ثامنة للعمل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية درة مسلسل “بلا دليل” والذى بلغت عدد حلقاته 45 حلقة وشاركها البطولة خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.