منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

جمهور الفنان السعودى مهند الحمدى يخمن هوية حبيبته بعد نشره صورة معها

20/ نوفمبر /2020
avatar admin
78
0

 

متابعة : طارق فتحى السعدنى

أصيبت معجبات الفنان مهند الحمدي بحالة صدمة، ، بعد نشره صورة مع حبيبته، التي قد تكون لبنانية، حيث ظهر أعلى الصورة، أن المكان الذي التقطت فيه هو مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.
ولم تخف معجبات الحمدي المفاجأة التي أصبن بها، بسبب الصورة، خصوصاً وأنه بدا معانقاً الفتاة، عدا عن أنه علق عليها “أنتِ وأنتِ فقط”.
البعض حاول أن يطمئن معجبات الحمدي حيث علق بأن من معه في الصورة هي أخته،

بينما لم يتمكن آخرون من إخفاء ذهولهم، خصوصاً وأن هذه الفتاة تظهر معه لأول مرة، كما أنه يكشف لأول مرة أنه يعيش قصة حب.

هل حبيبته لبنانية ؟

وسبق أن لاحقت مهند الحمدي الكثير من الشائعات الغرامية، وأبرزها مع الممثلة نور الغندور، عندما تشاركا في مسلسل “جمان” ومن بعده في مسلسل “دفعة القاهرة” كما في مسلسل “دفعة بيروت

“.
ويلف الغموض حياة مهند الحمدي الشخصية، وهو كان قد تعرض للكثير من الإنتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب خضوعه لعمليات تجميل، كما قيل، ولكنه لم ينف ولم يؤكد هذا الأمر.

من هو مهند الحمدي  ممثل ومقدم برامج سعودي كما أنه ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي , ولد في التاسع والعشرين من يناير عام 1993 بجدة وقضى معظم طفولته بها

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية (الكويت) عام 2015 كانت انطلاقته وبداية الشهرة من خلال التلفزيون في مسلسل الوجه المستعار عام 2016 ثم في المسرح الطفل في مسرحية “كوكينغ شو”

كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية، بدأ عام 2017 بتقديم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب في فبراير 2019

كما قدم برنامج “شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي” من تقديم نادي الإبل على إم بي سي 3. يتنافس المشتركون في البرنامج ضمن فئة واحدة هي الشعر النبطي وذلك لتعميق خصال هذا النمط الشعري العريق في نفوس الجيل القادم، وتعزيز الموهبة التي تناقلها الآباءعن الأجداد.

تولى تقييم المواهب لجنة مؤلفة من المشرف العام على جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي ناصر القحطاني، ومحمد السناني، وتركي الغنامي

من هوايات مهند المفضلة كرة القدم والتمثيل الدرامي وتقديم البرامج ما دفعه بالمشاركة بأعمال درامية ايام دراسته. لحسن حظ مهند في نهاية عام 2016 دخل مجموعة MBC كمعد ومقدم لفقرة الرياضة الأحب على قلبه في برنامج صباح الخير يا عرب.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.