منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
تغريدات وتريندات المشاهير

ترامب مغردا على تويتر: لن تقبل الناس بهذه الانتخابات المزورة

12/ نوفمبر /2020
avatar admin
71
0

 

متابعة : سامي دياب

 

مازال الرئيس الأمريكي؛ يصعد من نغمة اعتراضه على الانتخابات الرئاسية الأخيرة التى عقدت فى الولايات المتحدة الأمريكية ؛ وكان ينافسه فيها المرشح الديمقراطى جوبايدن ؛ والتى كشفت النتائج عن فوز بايدن بفارق كبير عنه .
لكن ترامب منذ اعلان النتائج الأولية التى تشير إلى تقدم منافسه الديمقراطي ؛ وهو يرفض تلك النتائج ويشكك فى شفافيتها ؛ منتقدا بعض المشكلات التى حدثت فى لجان فرز الأصوات وكذلك بطاقات البريد وما صاحبها من اكتساح لبايدن على مستوى النتائج .
وقد شهد حسابه اليوم على تويتر ثلاثة تغريدات مثيرة للجدل وتشي بنيته على التصعيد وعدم اعترافه بالنتائج المعلنة وبأنه خسر السباق إلى البيت الابيض .
حيث قال فى التغريدة الاولى أن استطلاعات الرأى التى نظمتها بعض وسائل الإعلام قبل عملية الانتخابات كانت تشير إلى تقدم بايدن بنحو 17 نقطة ؛ وفى الواقع عند فرز الأصوات كانت النتائج متساوية حتى النهاية ؛ قبل دخول أصوات صناديق البريد إلى مشهد لجان الفرز ؛ ليدلل بذلك أن عملية التزوير ومحاولة قلب الحقائق قائمة ضده حتى قبل انطلاق عمليات التصويت الفعلي للمواطنيين الأمريكيين.

 

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
٢ س

“نشرت قناة ABC “وصحيفة واشنطن بوست استطلاعًا غير قانوني قبل الانتخابات مباشرة أظهر تراجعي بـ 17 نقطة في ويسكونسن بينما في الواقع وفي يوم الانتخابات كان السباق متساويًا – ونحن الآن نستعد للفوز بالولاية. يوجد العديد من هذه الحالات “المؤسفة!”

أما فى تغريدته الثانية فقال فيهاصراحة أن الناس لن تقبل بنتائج تلك الانتخابات المزورة .

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
١٣ س

 

“لن يقبل الناس هذه الانتخابات المزورة!”

 

بيما أكد فى التغريدة الثالثة أنه سيتم الكشف عن فساد التصويت الليلة وذلك على قناة ” فوكس نيوز”.

 

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45

“سيتم الكشف عن فساد التصويت الليلة في الساعة 9:00 مساءً على قناة فوكس نيوز!”.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.