منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
تغريدات وتريندات المشاهير

ترامب على تويتر: ” سوف انتصر”

13/ نوفمبر /2020
avatar admin
86
0

 

متابعة : سامي دياب

يبدو أن الرئيس الأمريكي لن يسلم بهزيمته فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية التى عقدت مؤخرا بسهولة ؛ وربما يشهد نقل السلطة صداما كبيرا بين الرئيسين ؛ لاسيما بعد التغريدات النارية التى أطلقها ترامب اليوم على حسابه عبر تويتر ؛ ويؤكد خلالها على فكرة التلاعب فى النتيجة النهائية ؛ اما عن طريق أخطاء فى الفرز أو عدم سماح دخول المراقبين لغرف الفرز فى بعض الولايات ؛ أو تقليص الفارق بعشرات الآلاف فى غمضة عين .

فكانت تغريدته الأولى التى حملت رائحة التزوير والتلاعب فى الاصوات وأرقام الفرز ؛ حيث تسائل كيف يتقلص الفارق فى ولاية أريزونا من مئتي ألف صوت إلى عشرة الآف صوت بهذه السهولة .

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45

٨ س

“تقلص الفارق في أريزونا من 200000 صوت إلى أقل من 10000 صوت. إذا تمكنا من تدقيق إجمالي الأصوات المدلى بها، فسنربح أريزونا بسهولة أيضًا !”.

أما فى تغريدته الثانية ؛ فيستهجن ذلك الوقت الطويل الذى استغرقته غرف الفرز لكى تعلن النتيجة فى ولاية كارولينا الشمالية ؛ متسائلا .. هل يبحثون عن بطاقات الاقتراع ليصلحون الامو؟.

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
٨ س

“استغرق الأمر وقتا طويلا بما فيه الكفاية! لماذا كل هذا الوقت في ولاية كارولينا الشمالية؟ هل يبحثون عن المزيد من بطاقات الاقتراع لإصلاح الأمور؟ الآن مع إعادة الفرز سنفوز بجورجيا أيضًا. لن تسمح ولاية بنسلفانيا وميتشيغان لمراقبي استطلاع الرأي بدخول غرف العد. هذا غير شرعي!”.

بينما شهدت تغريدته الثالثة الإعلان عن حصوله على 73 مليون صوتا صوتوا لصالحه فى انتخابات الرئاسة أمام المرشح الديمقراطى جوبايدن .

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
١٥ س

“الآن لدي ثلاث وسبعون مليون صوتاً قانونياً!”.

حملت تغريدته الرابعة خوف وسائل الإعلام حيال نشر أخبار منع ولايتي بنسلفانيا وميتشيغان لم تسمحا إلى المراقبين بدخول غرف الفرز لمراقبة والمتابعة.

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
١٥ س

“لا أحد يريد نشر خبر أن ولايتي بنسلفانيا وميتشيغان لم تسمح لمراقبي الاستطلاع أو مراقبي التصويت بالمشاهدة أو المراقبة. هذا تسبب بمئات الآلاف من الأصوات التي لا ينبغي السماح لها بالعد. لذلك، فزت بسهولة بكلتا الولايتين . أنشروا عن هذه الأخبار!.”

 

فى حين كانت تغريدته الخامسة مختصرة للغاية ؛ لكنها شاسعة الدلالة والمعنى ؛ لأنها لخصت كل شئ وأعلنت عن نيته حقيقة ؛ بانه هو المنتصر لا محالة .

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
٢٣ س

“سوف ننتصر!”.

 

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.