منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

” المهن التمثيلية ” تنفى وفاة الفنانة “نشوى مصطفى”

08/ نوفمبر /2020
avatar admin
67
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

 

نفى مجلس نقابة المهن التمثيلية فى مصر اليوم ، ما تردد وتتداول من الأنباء عبر السوشيال ميديا بشأن وفاة الفنانة نشوى مصطفى.

وقال الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في منشور عبر “فيسبوك”، “نشوى مصطفى بخير ومفيش أي حاجة، وهتقوم بالسلامة إن شاء الله خلال أيام، وبلاش إشاعات كاذبة، موضحا أن المصدر الوحيد هي نفسها وأسرتها ونقابة المهن التمثيلية، وغير هذا كذب من ناس مغرضة.. مضيفا بقوله ؛ نشوى زي الفل بإذن الله”.

وبصدد هذا الشأن كشفت وزارة الصحة المصرية اليوم أيضا ، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى، بعد نقلها إلى إحدى مستشفيات العزل للعلاج من فيروس “كورونا” المستجد .

ومن ناحيته أكد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد أن “الحالة الصحية لنشوى مصطفى جيدة جدا، وأشار”مجاهد” إلى أن حالتها في تحسن وتتلقي العلاج على أكمل وجه .

وتابع مستشار وزيرة الصحة أن “الممثلة تخضع للبروتكول العلاجي لمصابي فيروس “كورونا” وتستجيب للعلاج .
وطالب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “بضرورة تحري الدقة في تناول الأخبار الخاصة بمستجدات فيروس “كورونا” المستجد لعدم إحداث أي نوع من الرهبة والذعر بين المواطنين .

كما ناشد مع دخول فصل الشتاء “بوجوب اتباع الإجراءات الاحترازية، مثل التباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية بالصابون والماء، وارتداء الكمامات، والحصول على تهوية جيدة.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.