منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير عاجل

الكويت: إيقاف فنانين لمشاركتهم في «عمل مسيء»

09/ أبريل /2024
avatar admin
86
0

قررت وزارة الإعلام الكويتية إيقاف كل من شارك في أي أعمال فنية أو مسرحية تسيء للمجتمع الكويتي ويتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت، حسبما أعلن مسؤول في الوزارة أمس.

وكانت الوزارة قد ذكرت في 16 مارس (آذار) الماضي أنها باشرت باتخاذ إجراءات، لم تفصح عنها، تجاه ما سمته «المسلسل الرمضاني المسيء للمجتمع الكويتي»، مؤكدة رفضها التام لأي أعمال فنية تتضمن إساءة لدولة الكويت أو تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي، وذلك بعد حملة انتقادات للمسلسل الرمضاني «زوجة واحدة لا تكفي».

 

وقال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف في وزارة الإعلام لافي السبيعي، أمس، إنه تم وقف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن مشاركتهم في أعمال فنية تم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية عُرضت فيها.

وأكد السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية حرص وزارة الإعلام على تطبيق القوانين والنظم واللوائح بمسطرة واحدة على الجميع من دون تمييز، لافتاً إلى أن دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية وتمسكه بالقيم والأخلاق التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم، كما تعمل وزارة الإعلام بكل احترافية وجهد للحفاظ والارتقاء بالذائقة العامة.

وأشار السبيعي إلى أنه «لن نسمح لمن يشارك في أعمال فنيه خارج دولة الكويت فيها إساءة للمجتمع الكويتي أن يقوم بتقديم أعمال فنية داخل الكويت».

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.