منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
مناسبات

أبو ظبي … رئيس الدولة يستقبل وفد اللجنة المنظمة “لمسيرة الاتحاد” التي أقيمت بمناسبة اليوم الوطني الــ 51

05/ يناير /2023
avatar admin
61
0

أبوظبي 

وام/ استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وفد اللجنة المنظمة ” لمسيرة الاتحاد ” التي نظمها ديوان الرئاسة في منطقة الوثبة بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات .. يتقدمهم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة .

ورحب سموه بالوفد – خلال اللقاء الذي جرى في مجلس قصر البحر في أبوظبي – وتبادل معهم الأحاديث الودية وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح تنظيم مسيرة الاتحاد الوطنية السنوية التي شارك فيها أبناء الوطن من مختلف ربوعه.
من جانبه أعرب الوفد عن اعتزازه بالإسهام في تنظيم إحدى أبرز الفعاليات الوطنية في مناسبة غالية والتي أبرزت قيم التلاحم والولاء والانتماء التي يتحلى بها مجتمع الإمارات، مثمنين الدعم الذي حظوا به من قبل القيادة لتنظيم المسيرة ونجاحها.
حضر مجلس قصر البحر .. سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ومعالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش وعدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 10353

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.