منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

مرتضى منصور يعلق على وفاة رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك

24/ ديسمبر /2020
avatar admin
318
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

نعى رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضي منصور، الراحل أحمد بكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض، الذي وافته المنية اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال مرتضي منصورعبر صفحته الرسمية : “ربنا يرحم المستشار أحمد البكري ويسامحه، لقد كان صديقا ورجل قضاء نزيه وشريف”.

وتابع المستشار مرتضى منصور وأعلن: “سأنعي الفقيد بشكل رسمي في الجرائد غدا وفقا للأصول والأعراف”.

ويذكر نادي الزمالك، كان قد أعلن صباح اليوم الخميس، وفاة البكري، متأثرا بمرضه الشديد، بعد ترأسه نادي الزمالك خلفا للرئيس السابق مرتضى منصور.

المستشار أحمد بكري من مواليد محافظة الفيوم، تخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1980، والتحق بالنيابة العامة وتدرج في مناصبها حتى وصل لدرجة محام عام أول، ثم نائبا لرئيس محكمة استئناف القاهرة، ثم رئيسا بمحاكم الاستئناف، ثم رئيسا لمحكمة جنايات الجيزة.

تولى أحمد البكرى رئاسة نادي الزمالك  في التاسع والعشرين  من نوفمبر الماضي بقرار من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ليكون البكري بدلاً منالمستشار مرتضى منصور والذي رحل إلى جانب مجلسه بالكامل بسبب مخالفات مالية وإدارية.

يذكر أن المستشار أحمد البكرى قد أصيب بفيروس كورونا، بعد أيام من قرار تعيينه كرئيس للجنة المؤقتة

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11350

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.