متابعة : طارق فتحي السعدنى
.
بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، في وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
وكان الديوان الملكي السعودي قد أصدر بيانا أمس الاثنين أعلن فيه “أن الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، انتقلت إلى رحمة الله تعالى، وسيصلى عليها اليوم في مدينة الرياض”
وفى وقت سابق يذكر أعادت السعودية وقطر العلاقة بين البلدين بعد أزمة كبيرة أدت إلى قطع العلاقة بين قطر من جهة والسعودية والامارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.
admin