رحب وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالأندية الأسبانية والجماهير الرياضية التي حضرت إلى العاصمة الرياض لحضور منافسات كأس السوبر الأسباني.
حيث قال وزير الرياضة عبر حسابه في “تويتر” اليوم الأربعاء “أهلًا بالجميع في موطن الرياضات العالمية”.
وأضاف الفيصل “نرحب ترحيبا حارا بنجوم إسبانيا وجميع مشجعي كرة القدم. المملكة جاهزة. فاموس”.
admin