منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

يسرا ترد بأول رساله إلى جمهورها بعد دخولها العزل الصحي

26/ ديسمبر /2020
avatar admin
142
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

وجهت الفنانة المصرية يسرا من داخل العزل الصحى أول رسالة عبر حسابها بموقع إنستجرام إلى جمهورها ونجوم الفن الذين حاولوا التواصل معها عقب تأكيد إصابتها بفيروس كورونا،

وأكدت خضوعها للعزل الصحي تحت إشراف طاقم تمريض متخصص من وزارة الصحة المصرية، وقالت إنها لا تجد الكلمات المناسبة التي توفي فريقها الطبي حقه من الشكر.

ورفضت الفنانة المصرية نشر أى صورة لها من داخل العزل الصحي لطمانة جمهورها عليها،

واعتمدت على صورة قديمة تظهرها قوية، وعلقت عليها قائلة: توجه بكل الشكر وخالص امتنانى لكل أصدقائى داخل وخارج مصر، وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتى بفيروس كورونا.

وتابعت قائلة: كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللى بيشرفوا على حالتى، مفيش كلام يوفى الناس دى كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض.

يذكر أن يسرا قامت بإعادة نشر كل رسائل الدعم التي تلقتها من النجمة اللبنانية اليسا والسورية كندة علوش واللبنانية مايا دياب ومصمم الأزياء زهير مراد، والفنان صلاح عبدالله ومنسقة الملابس مايسة عزب، والفنان عمر السعيد وفيفي عبده ونيللي كريم.

سيفين محمد حافظ نسيم الشهيرة باسم يسرا فنانةٌ ومغنيةٌ مصريةٌ لمع نجمها في سماء الدراما والسينما المصرية، في رصيدها الكثير من الأعمال السينمائية الشهيرة.

ولدت في العاشر من مارس عام 1955 في القاهرة في مصر. وكانت الابنة الوحيدة لوالديها، لكنها لم تعش طفولةً سعيدةً إثر انفصال والديها حيث أبعدها والدها عن والدتها وعاملها بقسوةٍ، الأمر الذي جعل علاقتها به سيئةً للغاية، ومع ذلك أصرَّت على عدم الاستسلام حتى حصلت على شهادة (G.C.E).

 

تزوجت يسرا من المهندس خالد سليم الأبن الأكبر للمايسترو الراحل صالح سليم رئيس نادى الأهلى الأسبق، لكنها لم تنجب منه أولادًا.   أما من حيث ديانة يسرا ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة

وافقت يسرا زوجها خالد سليم في قراره بعدم إنجاب الأبناء في هذا العالم المتوحش، وذكرت أنه لو كان عندها ابنة ستطلق عليها اسم “كنزي” نظرًا لمحبتها بابنة بنت خالتها التي تحمل نفس الاسم.
أُصيبت يسرا بمرضٍ في أذنها وحبالها الصوتية، فبدأت بتلقي العلاج بالكورتيزون الأمر الذي أدى لزيادة وزنها بشكلٍ مفاجئ، حيث منعها الأطباء عن الكلام لمدة ثلاثة أشهر مما شكل معاناةً لها.


اختارها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سفيرةً للنوايا الحسنة عام 2006، نظرًا لشهرتها على امتداد الوطن العربي ولما قدمته خلال مسيرتها الفنية من أعمالٍ تهدف لدعم قضايا المرأة وتوجيهها رسائل في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والإنسانية، إضافةً لمشاركتها في الكثير من الجمعيات الاجتماعية

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.