منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

هيا الشعيبي توضح سبب طردها لسائقها الخاص بعد 12 عاما في خدمتها

05/ ديسمبر /2020
avatar admin
252
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

أوضحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات على سؤال أين ذهب سائقها الخاص؟ ، للرد ، مؤكدة أن السائق لم يتركها كما روج البعض، وإنما هي من طردته بعدما خدمها 12 عاما ورغم أمانته وصدقه، مؤكدة انه مثل كل إنسان لا يخلو من العيوب، وحاولت نصحه أكثر من مرة ولكنه لم يقوّم سلوكه.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو من داخل سيارتها وبتواجد أطفالها، إنها صبرت عليه كثيرا وكانت تردد “يا نظام اعقل” لكن لا فائدة، فلم تتحمل أخطاءه الكثيرة ومنها التدخين في السيارة أمام أبنائها.

وأضافت الشعيبي: بعدين اكتشفت أنه كثير الثرثرة مع الخادمات وهم اشتكوا منه، وأكدت أنه كسول ودائما نائم قبل فترة جائحة كورونا، وهو ما أغضبها منه لأنه ليس مريضا ولا كبير في السن.

وتابعت مؤكدة أن السائق لا يحرص على النظافة الشخصية ولا نظافة سيارتها، فاضطرت أن تأتي بآخر يقوم بمهمته ونصبته مديرا عليه وكانت تمده بالملابس والعطايا لكنه لم يتحسن.

 

وبينت الفنانة هيا الشعيبي أن المصيبة التي كان يفعلها السائق هو الرغي الكثير، مشيرة إلى أنها طردته وزوجها رفع عليه قضية وانتهت العلاقة بينهما.

من هى هيا الشعيبي، 

ممثلة كويتية من مواليد 1 يناير 1979. بدأت التمثيل الممثلة الكويتية هيا الشعيبي عندما كان صغيرة كبديلة في مسرحية الحرمنة بدلاً من الفنانة  طيبة الفرج التي اعتذرت عن دورها في المسرحية ومن هنا اشتهرت هيا الشعيبي في أداء الأدوار الكوميدية.

تميزت عائلة هيا الشعيبي بالطابع الفني حيث كان أخيها ثامر ممثل ولها أخت تدعى سارة وهي مخرجة، بالإضافة إلى بنات عماتها الممثلات كل من مرام، مي وهند البلوشي.

تزوجت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي مرتين الأولى  أنجبت ابنها “فهد” والزواج الثاني كان عام 2010 من زميلها الممثل الكويتي هاني الطباخ.

أبرز أعمالها الدرامية كانت ” القرار الأخير, بقايا أمل, سوالف حريم, موزة ولوزة”.

كما اشتهرت الممثلة هيا الشعيبي بالعديد من المسرحيات مثل” الخيران رايح جاي ,هوامير, الأسهم, البيت بيتك,  أبو سارة في العمارة”.

بالإضافة إلى العديد من البرامج التي نالت إعجاب الجمهور ومنها” فضائيات,  قرقيعان,  واي فاي” علماً أن أكثر البرامج التي شهدت رواجاً كبيراً كان برنامج “طارق وهيونة” الذي عرض على قناة ال MBC1 مع زميلها الفنان طارق العلي وقد تم تقديم الجزء الثاني للبرنامج حديثاً في رمضان 2012.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.