منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

هند القحطاني ترد على منتقديها :”أنا نمبر وان وأبقى الأقوى”

13/ نوفمبر /2020
avatar admin
126
0

متابعة : سامي دياب

 

ردت الناشطة وسيدة الأعمال هند القحطاني على منتقديها بفيديو نشرته على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ تستنكر تلك التهكمات عليها معتبرة أن هذه السخرية منها جاءت من دافع مرضي وغيرة منها ومن نجاحاتها فى الفترة الاخيرة ؛وقد وجهت لهم بأنهم حقودون قائلة لهم “أنا نمبر وان وأبقى الأقوى” فموتوا بحقدكم .
وقد تعرضت هند لموجه من السخرية والانتقادات من جانب بعض متابعيها بعض تداول فيديو لها تظهر فيه بدون استخدام فلتر.
واستهجنت قائلة فى فيديو الرد الذى نشرته لاحقا : “الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي”.
مضيفة فى سخرية من منتقديها : “يا حرام مساكين يفكرون إنهم كدة قهروني.. لكن أنا مبسوطة.. ومهما قلتوا أنا نمبر وان وأبقى الأقوى، صحيح إني أنا رقم تلاتة في عدد المتابعين لكن أنا الأولى متابعة ومشاهدة “.
يذكر أن هند القحطاني، قد اعتادت على استخدام الفلاتر التي تظهر بها في الفيديوهات التي تسجلها لمتابعيها، إلا أنه خلل الساعات الماضية تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للناشطة السعودية ظهرت فيه بملامح مغايرة للتي اعتادوا عليها.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.