منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار وتقارير

نيابة النزهة تحيل المتهمة بسحل الطالبة “ندى ” تحت سيارتها للمحاكمة العاجلة

01/ يناير /2021
avatar admin
160
0

 متابعة : طارق فتحى السعدنى

احالت نيابة النزهة، المتهمة بسحل الطالبة ” ندي شديد ” المعروفة إعلاميا بـ “فتاة النزهة” للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ.

 

استمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن ابنتهم تأخرت فى الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجئوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفت فى حادث سير.

 وأضاف أهل الفتاة، أنه انتابتهم حالة من الهلع فور سماعهم الخبر وهرولوا إلى المكان ليجدوا ابنتهم ملقاة على الأرض غارقة فى دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، ولكنهم لم ييأسوا وحملوا الفتاة إلى المستشفى آملين أن يكون ظنهم خطأ وأن يتم انقاذها إلا أن الأطباء أخبروهم بانها قد فارقت الحياة.

 

وذكرت المتهمة، فى أقوالها اثاء التحقيقات أنها لم تر المجنى عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجنى عليها قائلة “مشفتش المجنى عليها وهى معدية الطريق” وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجنى عليها وأقوال شهود العيان.

 

بينما كشف تقرير الطب الشرعي، المسلم لنيابة  النزهة، في واقعة سحل “ندي شديد” ، أن المجني عليها وافتها المنية عقب اصطدام سيارة المتهمة بها، حيث تبين من خلال التقرير أيضا، أن المتهمة سحلت جثة الضحية بعد وفاتها 4 كيلو متر، حتى سقطت تحت إطارات سيارتها.

 

وأضاف التقرير الطبى للمجنى عليها، تبين من توقيع الكشف الطبى على جثة المجنى عليها وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنيين والفم وكسور بالزراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجنى عليها متوفيه للمستشفى، واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال “نورهان. ك” المتهمة بسحل “ندى شديد” فى القضية المعروفة إعلاميا بـ “سحل فتاة النزهة”.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.