منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أعلام المشاهير

نظلي الرواس تكشف سبب انسحابها من “شارع شيكاغو”

25/ ديسمبر /2020
avatar admin
273
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

لمحت الفنانة السورية  نظلى الرواس  على عمق الصداقة التي تجمعها مع سلافة معمار وأمل عرفة و كاريس بشار، معتبرة أن هذه الأسماء أكدت لها وجود صداقة حقيقة في الفن، وأضافت أنها لا تنظر إلى سلافة معمار كنجمة صف أول ولا تعنيها التصنيفات وتعتبر أن كل تلك النجمات لهن مكانة مهمة جداً واستطاعت أن توازيهن في التمثيل عندما شاركتهن بطولة مسلسل “قلم حمرة” الذي أخرجه حاتم علي.

وكشفت نظلي في مقابلة لبرنامج “المختار” الذي يقدمه الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة ” المدينة إف إم ” إن الفنان الكبير غسان مسعود طلب منها أن تقول للصحافة إنها أنقذت عرضه المسرحي “هوى غربي” بعدما اعتذرت الممثلة ميسون أبو أسعد عن استكمال الدور قبل أسبوعين من العرض بداعي المرض، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه المسرحية التي أبرزت قدراتها التمثيلية.

وقالت نظلي أن التمثيل الآن أصبح مهنة من لا مهنة له وإن المتعدين على الفن أصبحوا ينافسون الممثلين الأكاديميين والمحترفين، ورأت أن لا فضل لأحد عليها وأن الفرص لم تقدم لها بسهولة، وفي نفس الوقت وجهت التحية لكل من المثنى صبح ورشا شربتجي وإياد نحاس الذين قدموا لها أدوار مهمة في عدد من المسلسلات التي قاموا بإخراجها.

وروت نظلي قصة انسحابها من مسلسل “شارع شيكاغو” للمخرج محمد عبد العزيز، حيث تحدثت عما وصفته بالمهاترات والأمور التي تجري “تحت الطاولة” إضافة لقيامها بتعديل دورها في المسلسل بسبب مشاكل في النص، وبينت الرواس أن وجود اسمها بمكان ملائم في الشارة كان أمراً طلبته بشكل شخصي من المخرج ولكنها فوجئت وقت العرض بغير ذلك ما دفعها للاتصال بمدير الإنتاج والاعتذار عن استكمال الدور بعدما انفعلت وشتمت المخرج وتكلمت بعصبية شديدة، لتعود بعدها بأيام وتعلن أنها و كرمى للشخصية والعمل ستتابع التصوير، ولكن المخرج رفض وعاقبها بوضع اسمها في شارة الختام، وختمت لتقول “في شارع شيكاغو لم آخذ حقي ووثقت بالشخص الخطأ”.

أما عن حياتها العاطفية أفادت نظلي إن الحب موجود دوماً ولكن الارتباط مؤجل لحين أن تلتقي برجل حنون يمكن أن يقدم لها الاحتواء والثقة ويؤمن لها الحياة المستقرة مع ابنتيها ليا وتيا.

نظلي الرواس هى ممثلة سورية مواليد دمشق عام 1980م. درست الفنانة نظلي الرواس في المعهد العالي للفنون المسرحية  قسم التمثيل وقام بتدريسها الفنان جلال شموط وتعرفت عليه هناك وهي زوجته حالياً ولها ابنتين اثنتين هما “تيا” و “ليا”.

امتازت الفنانة نظلي الرواس بجمالها وطلتها كما أنها اشتهرت في أداء الأدوار المختلفة والصعبة والمركبة.
هي من الأشخاص الذين يحبون الأولاد والعائلة، وأرادت تكوين أسرة لتكون عالمها ومكانها الآمن، وأرجأت طموحها في العمل لأنها تعلم تماماً بأنها عندما تدخله، لن يكون لديها الوقت لتحقق ما تصبو إليه،

خلال دراستها في المعهد العالي، تعرّفت على أستاذها الممثل السوري جلال شموط ​ وعاشا قصة حب قبل أن يتزوجا، وينجبا إبنتين “تيا” و”ليا”. في نوفمبر عام 2015 تم الانفصال،

متعلقة جداً بطفلتيها “ليا” و”تيا”، إلى درجة أنها عندما تكون في التصوير ينشغل بالها كثيراً، وتعتبرهما جزءاً من مسؤولياتها، ومعظم وقتها تمضيه معهما، وقد تعتذر عن أي احتفال أو مناسبة من أجلهما وللبقاء معهما.

بعيدة قليلاً عن مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها تسبب بعض المشاكل للفنانين وتجعل بعض الناس يتدخلون بأشياء خاصة لا ينبغي عليهم التدخل بها، إضافة إلى وجود صفحات ومواقع تسيء للفنانين، إن كان عبر صور أو منشورات تنشر تحت ألفاظ غير لبقة.

تصف نظلي الرواس نفسها بأنها شخص طبيعي في الحياة وبعيدة عن التصنع والتكلف، وتتعامل بتفاصيل حياتها ضمن الإطار العادي بعيداً عن النجومية.
تنجذب في الشخص الآخر للابتسامة والضحكة، وتحب الناس الرايقة اللي بتضحك عطول.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.