منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

ميساء مغربي تستنكر حملة التشويه المتعمدة لفيلم “أكشن123 “

11/ نوفمبر /2020
avatar admin
111
0

 

متابعة : سامي دياب

استنكرت الفنانة ميساء مغربي ؛ حملات الانتقاد غير المبررة والتشويه المتعمد التى صاحبت عرض فيلمها الجديد “اكشن 123” ؛ وتبنى حسابات بعينها لبعض أناس على مواقع التواصل الاجتماعي لنغمة أن الفيلم فيلم فاشل ولم يحقق نجاحه المنتظر .

جاءت تلك التصريحات عبر برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي، على قناة العربية.

وقد أوضحت “مغربي” أنها معتادة على الجدل، وأن الأمر المحزن هو أن العرض الجماهيري كان يوم الخميس الماضي الساعة الثامنة مساءً وكان ممتلئًا بالكامل، والعرض الثاني كان الساعة 11 مساءً، وفي الساعة 1 فجرًا تفاجأتْ بأن هناك الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تُثير أن الفيلم فشل فعليًّا.

معتبرة بأن النجاح من الفشل بالنسبة للفيلم يُقاس بعد عرض الفيلم بأسبوع، أو حسب الكشوفات التي تخرج من الإيرادات التي تُعرض.

وقد كشفت بأنها تلقت رسائل عن فشل الفيلم في نفس التوقيت الذي كانت فيه داخل دور العرض التي تعرض الفيلم، مشيرة إلى أن هناك أمورًا شخصية تجاه بعض الأشخاص في الفيلم، ولذلك تعرَّضنا للظلم، لافتة إلى حرمانية أن تُهدر حقوق الناس وجهودهم بهذا الشكل .

مؤكدة فى الوقت ذاته أن هناك من جَيَّشَ الرأيَ العام ضد المشاهير، وأنا مع المشاهير المختصين كلّ في مجاله، وأشارت أيضًا إلى أنه يحق لكل شخص أن يقيِّم الفيلم بالنقد، بشرط حضوره للفيلم ومشاهدته ومن ثَمَّ الحكم عليه.

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.