منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أعلام المشاهير

ميساء مغربي تخفي أسم وهوية زوجها “خوفاً من الحسد

08/ ديسمبر /2020
avatar admin
170
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

أوضحت الفنانة ميساء مغربى خلال استضافتها فى  برنامج “تفاعلكم” عن السر وراء إخفاء زوجها عن الاعلام واعين الجمهور هو الحسد،

حيت صدمت ميساء مقدمة البرنامج  بردها على سبب عدم ظهورها برفقة زوجها في أية مناسبة اجتماعية أو فنية، حيث قالت “العين”، وعندما طلبت منها المحاورة ذكر اسمه على الأقل، أصرت على تكرار اسم “حبيبي” وبررت ميساء موقفها بأن الحسد يمكن أن يصيب الشخص ولو بمجرد الإشارة إليه.

ورغم الحاح محاورتها على معرفة اسمه ظلت ميساء تردد اسمه “حبيبي”، ورفضت تماما الكشف عن اسمه أو هويته، بينما رضخت للإلحاح وكشف حقيقة علاقة النسب التي تجمعها بالنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

وأبدت ميساء حرجا في الكشف عن طبيعة علاقة النسب التي تجمعها بالنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم، ولكنها بالنهاية قالت خالتي متزوجة من خالهم.

 ونفت مغربي حملها لأي جنسية غير الجنسية المغربية، ولكنها المحت لحملها جواز سفر لدولة أخرى، ورفضت الكشف عن هويتها.

 وعن اتهامها فى قضية المخدرات ردت ميساء قائلة : أنها لن تتنازل عن الدعوة التي تقدمت بها للقضاء الكويتي، ولكن جائحة كورونا تسببت في تعطيل المحاكم.

لافتة : إلى  أنها تتقبل النقد الموجه إليها بعد خضوعها لجراحات التجميل، وأكدت أنها تعشق “الإصدار القديم” من شكلها، بنفس اعجابها ومحبتها ل “الإصدار الجديد”

 وبررت تحدثها الدائم باللهجة الخليجية رغم أنها مغربية، بالإشارة إلى تواجدها في الخليج وهي بعمر الخمس سنوات، وقالت إنها تعودت التحدث باللهجة الخليجية ولكنها بنفس الوقت تتقن لهجتها الأم.

 وقالت إنها تعشق الفنان السعودي ناصر القصبي، ولا يوجد تعمد لعدم التعاون معه في أعماله الدرامية بموسم رمضان، ولكن أعماله الكوميدية لا تناسب طابعها الدرامي ووصفت نفسها بأن “دمها ثقيل”.

ميساء المغربي، ممثلة مغربية اسمها الأصلي هو أسماء الزويتاني في مدينة مكناس بالمغرب عام 1983، لديها أخت واحدة هي الممثلة نينا مغربي ، انتقلت مع عائلتها إلى السعودية وعاشت معظم طفولتها هناك، ثم انتقلت إلى دبي بالإمارات وعاشت هي وأسرتها هناك ،

 سافرت إلى باريس درست إدارة الأعمال في باريس، واختصت في مجال التسويق ، وبعد انتهاء دراستها عادت إلى الإمارات وأسست فيما بعد شركة إنتاج في مدينة دبي الإعلامية، بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء.

عملت في تقديم البرامج التلفزيونية منها برنامج المليونير في قناة دبي وهو النسخة الثانية لبرنامج من سيربح المليون، ثم قدمت “برنامج رتينق”

أول ظهور لها كان في فيديو كليب لأغنية للفنان الإماراتي فايز سعيد, خطت أولى خطواتها في مجال التمثيل عام 2000، فظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي “ديرة نت”.

ومن ثم توالى ظهورها في مجال التمثيل سواء على صعيد الأعمال التلفزيونية أو المسرحية في كل من دول الخليج ومصر، ولكن نجاحها الأساسي من خلال مشاركتها البطولة مع الفنانة الكويتية  حياة الفهد، في المسلسل الكويتي “الدنيا لحظة” الذي عُرض عام 2004

قدمت عدد من الأعمال الرومانسية التلفزيونية مع الممثل محمود بوشهري، وظهر الاثنين كثنائي ناجح في الدراما التلفزيونية، وأحب الجمهور تواجدهم معاً أكثر، لوجود كيمياء بينهم وتجاذب كبير،

وقد تداول الكثيرمن متابيعهما عبر وسائل الإعلام إشاعة  عن وجود قصة حب بينهم، لكنها أكدت أنهم صديقين وهو في منزلة أخوها، لديهم أفكار قريبة من بعضهم، فالجمهور أحبهم كثنائي ناجح فقط .

ظهرت على خشبة المسرح وقدمت عددا من المسرحيات منها مسرحية صح النوم يا عرب عام 2004م أمام حياة الفهد وعبد العزيز جاسم، ودو ري مي فاصوليا وهي مسرحية مصرية مع الفنان الكبير سمير غانم وميمي جمال في 2005م، في 2009 مثلت مسرحية الهامورة مع أغادير السعيد وشهد، وبنات فاطمة 2010 ورحلة عمر 2012 بطولة بشار الشطي وحلا ترك .

معظم أعمال الفنانة ميساء المغربي كانت ضمن دول الخليج واشتهرت بالعديد من المسلسلات منها: “نورة” ,”حكم البشر”,”الدنيا لحظة”, “فنجان الدم”, “لعبة المرأة الرجل” ,”لعبة الشيطان”.
تزوجت الفنانة ميساء المغربي لأول مرة من رجل أعمال إماراتي اسمه ( أحمد البادي ) ، بعد الزواج أسسوا معاً شركة إنتاج ، لكن قصة حبهما لم تعيش طويلاً، فقد حدث الكثير من المشاكل بينهما أدت إلى انفصالهم في 2010, ولم يدوم هذا الزواج إلا سنتان فقط،

عانت كثيرا من مرض البطانة المهاجرة للرحم مما جعلها لم تستطيع الإنجاب، ورجح الكثير حينها أن عدم قدرتها على الإنجاب هي السبب الأول في الطلاق،

وبسبب هذا المرض قامت الفنانة بعمل حملات توعية للنساء لكي يتم تشخيص مرض البطانة المهاجرة سريعا وعلاجها قبل التسبب في عقم المرأة، فكلما تم أكتشاف المرض في مراحله الأولى كانت فرصة علاجه أكثر .

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.