منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

ميريام فارس” ملكة المسرح” تستعرض خصرها النحيل بعد أيام قليلة من الولادة

16/ نوفمبر /2020
avatar admin
111
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

نشرت ميريام فارس مقطع فيديو بعد مرور أيام قليلة على ولادة طفلها ، وهي تتمايل مستعرضة خصرها النحيل مع ابتسامة تعلو ثغرها للتأكيد على رضاها على النتيجة، كما حرصت على أن يظهر تاريخ التصوير بوضوح أي 15-11-2020 لكي تؤكد أنه جديد، ويعود إلى مرحلة ما بعد ولادة طفلها الثاني”دايف”.

ونال الفيديو الكثير من التعليقات التي تساءلت عن سر رشاقتها السريعة.
وفى ذات السياق نشرت ميريام،  قبل عدة أيام، تغريدة أشارت فيها إلى أنها تحضر لعمل فني جديد، سيفوق بنجاحه نجاح أغنيتها الأخيرة “قومي”، وذلك رداً على أحد المتابعين الذي نشر “بوست” طويلاً يتحدث فيه عن نجاح هذه الأغنية التي شكلت عودة قوية لميريام إلى الساحة الفنية.

وتمت الأشارة إلى أن ميريام فارس، لم تعلق حتى الآن على كلام الفنانة إليسا، التي كانت قد ردت على تغريدة نانسي عجرم الغاضبة والتي حظيت بتضامن ميريام، خصوصاً وأن إليسا تحدثت في إحدى تغريداتها عن دخلاء في الفن، وأكدت أنها ونانسي عجرم ونوال الزغبي ونجوى كرم وهيفاء وهبي، نجمات لبنانيات من دون إستثناء، ولكنها لم تأت على ذكر ميريام فارس بين النجمات اللبنانيات، لا من قريب ولا من بعيد.

ميريام فارس   صاحبة لقب  ملكة المسرح  ولدت في جنوب لبنان عام 1983 من أسرة تتكون من اب يعمل في مجال تصميم المجوهرات وأم تعمل في تصميم الأزياء، وشقيقتين هما رولا وجيهان. تعلّمت ميريام فارس فن رقص الباليه حين كانت في الخامسة من العمر،

وفي التاسعة شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي كان يعرض وقتذاك على تلفزيزن لبنان حيث حازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص.

بعد ذلك درست الموسيقى في الكونسرفاتوار الوطني اللبناني، وفي سن السادسة عشرة حصدت الجائزة الذهبية ضمن مهرجان الأغنية اللبنانية على شاشة تلفزيون لبنان.

بدأت المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و “لا تسألني”.

أطلقت عام 2005  البومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم البوم ” بتقول إيه” عام 2008، ما خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

 وفي رمضان 2010 قامت ميريام أول فنانة لبنانية بعمل فوازير  ” فوازير ميريام” وعرض على قناة القاهرة والناس وحققت نجاحاً باهراً جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي و شيريهان اسطورتي الفوازير.

تلاه الألبوم الخليجي “من عيوني” الذي أصدرته عام 2011 وتصدر مبيعات العالم العربي لثلاثة أشهر متتالية.

وفى نفس العام  ايضا اختارت شركة غوغل العالمية ميريام فرس كسفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط، كونها الشخصية العربية الأكثر بحثاً في موقع غوغل، وبالتالي يكون هذا الأمر إضافة واستكمالاً لنجاحاتها.

قدمت عام 2014  ميريام فارس أول عمل درامي لها في مجال التمثيل من خلال مسلسل “اتهام” في رمضان وأبهرت الناس بحضورها وتمثيلها القوي

وفى نفس العام تزوجت ميريام فارس  من داني متري ورزقت في فبراير 2016 بابنها فارس.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11195

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.