منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

منى السابر..توضح حقيقة خلافها مع ابنتها وتطرح أغنية قريباً

01/ ديسمبر /2020
avatar admin
131
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

أوضحت منى السابروالدة الفنانة البحرينية حلا الترك فى أطلالة  مع الإعلامي مع صالح الراشد، عبر “atv” الكويت. عن حقيقة خلافها مع ابنتها
و قالت أنها تعلمت أشياء كثيرة من كورونا، منها أمور سلبية وأخرى إيجابية.
منى قالت إنها عانت كثيراً، وأن الحياة فيها “نزلات وطلعات”،

كما أكدت أنها سوف تطرح أغنية قريباً، لأنه حان الوقت لذلك، وأنها تعمل على إختيار اللون الذي يناسب صوتها وشخصيتها،

مشيرة إلى ان صوتها جميل كما يقولون، ولكن لا تنافس بينها وبين ابنتها حلا الترك، وأنها كانت تغني قبل الزواج والإنجاب، وأنها كانت في الفترة السابقة تركز على البيت والمسؤولية وابنتها ونست نفسها، وأنه آن الأوان أن تلتفت إلى نفسها.

كما إعتبرت السابر أن الأنانية مطلوبة إلى حد ما، ويجب ألا ينسى الإنسان نفسه.وعما اذا كان الزواج يكسر المرأة، أوضحت “في مثل هذه الظروف تبرز قيمة الشخص. في الفترة الأولى تاثرت كثيراً، ولكنها تجاوزتها وأصبحت قوية، وأن الحياة أصبحت تجربة”.
عن حقيقة خلافها مع إبنتها  حلا الترك، أجابت “حلا هي إبنتي مهما حصل خلاف أو زعل، وأنها شاهدتها قبل أسبوع”.

و  سبب عدم متابعة حلا لها عبر “إنستجرام”، أجابت أنها حركات وأنها الغتها ثم تابعتها، وهي “براحتها”، وأضافت “هي ابنتي ودمها يجري في جسمي وعدم متابعتها لي لن يؤثر على علاقتي بها وعلى كونها ابنتي, أتمنى لها التوفيق سواء عاشت معي أو مع والدها، وهي عندما تكبر سوف تتعلم من الحياة وسوف تصقلها أكثر”.
كما أكدت السابر أنها ليست مجروحة من إبنتها وأن الأولاد بعمر المراهقة يزعلون ويرضون، وأنها مرت بهذه المرحلة وتعرف شعور المراهقين وخاصة بالنسبة إلى من هم في سن حلا”.


وعن سبب إطلالاتها الجريئة والتغيير الكبير في شكلها، قالت” لن أبرر للناس، ولا يعرفني إلا من كان يتابع حلا منذ البداية، وحينها لم إكن محجبة، وأردفت “مررت بفترة لم أكن أهتم بنفسي، ولكن فكرت ووجدت أنني لست أنا نفسي ولست كما كنت في السابق. وعدت الى منى القوية وكما كنت عليه في السابق”.
إلى ذلك،

وأوضحت السابر لماذا قالت “من يملك كرامة لا يعيش في بيت ليس بيته”، وأجابت “أنا مسالمة وواقعية ولا أجامل ومتصالحة مع الناس، لأن الحياة تتغير. والإنسان يمكن أن يصدر عن لسانه كلام، وما قلته كان ردة فعل وحق، والوضع ” لازم يتزبط” لكي يعيش الكل بسلام. أنا أعيش وأدبر أموري، ولكن الأولاد يجب ان يعيشوا في جو صحي وطبيعي بين الأب والأم”.

كما أكدت أنها تمنت في مثل هذا الوضع والمجتمع لو لم تكن ابنتها فنانة، لأن الشهرة والنجومية والنجاح لهم ضريبة وأثرت على حياتهم، وأنه لا بد من أن ندفع الثمن.
وقالت إن أولادها ليسوا معها دائماً، وهناك من “يوزّ في آذانهم” في بعض المواقف، ولكنها لا تتأثر بل تريد أن تعرف أن الحق حق.
كما غنت السابر خلال الإطلالة أغنية “أكذب عليك” للراحلة وردة الجزائرية، وأوضحت أن الأغاني الطربية والرومانسية هي التي تبرز صوتها.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.