منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
عاجل

منفذ سلوى الحدودي بين السعودية وقطر يعود للعمل

09/ يناير /2021
avatar admin
169
0

كتب : سامي دياب

 

عاود اليوم ؛ منفذ سلوى الحدودي بين السعودية وقطر ؛ العمل منذ الصباح ؛ وقد شهدت حركة المنفذ عبور العديد من السيارات إلى الجانبين السعودي والقطري .
هذا وقد أعرب العديد من المواطنيين القطريين العابرين بسياراتهم منفذ سلوى الحدودى ؛عن سعادتهم تجاه قرار إعادة فتح المعبر بين البلدين الشقيقين ؛ ما مكنهم من التنقل بسهولة وارتياحية بين البلدين .
وكانت صحيفة اليوم السعودية، أعلنت مؤخرا، أن الجهات المعنية فى منفذ سلوى الحدودى مع قطر تقوم بالعمل على رفع الحواجز الخرسانية في مواصلة للإجراءات الرسمية، استعداداً لاستقبال المسافرين خلال الساعات القادمة.
ونقلت الصحيفة عن مصادر تأكيدها أن جهات الاختصاص فى المنفذ قامت باستدعاء الكوادر “الجمارك، الجوازات، الجهات الأمنية” وتأمين كافة اللوازم الخدمية واللوجستية استعداداً لبدء التشغيل
وأكدت أنه يجرى العمل والتنسيق بين منفذ “أبو سمرة” في الجانب القطرى، خاصة فيما يتعلق بالإجراءات الأمنية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأشارت الصحيفة إلى تواجد كوادر من وزارة الصحة السعودية للإشراف والتنسيق لكل ما يضمن سلامة المسافرين من المنفذ وتطبيقهم كافة الإجراءات الاحترازية المعمول بها في المنافذ السعودية.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.