منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

كايتي هولمز في عيد ميلادها الـ 42 تعلن عن علاقة حب جديدة

22/ ديسمبر /2020
avatar admin
75
0

 متابعة : طارق فتحى السعدنى

أعلنت الممثلة الأمريكية العالمية كاتي هولمز ،بمناسبة عيد ميلادها ال42 الذي صادف يوم السبت 18 ديسمبر- كانون الأول الجاري رسمياً علاقتها العاطفية مع حبيبها الجديد الشيف إميليو فيتولو جينيور.

جاء ذلك بعد مرور فترة قصيرة جداً على انتشار بداية مواعدة طليقها الممثل الأمريكي توم كروز البالغ من العمر “ثمانى وخمسين عاماً” لشريكته هايلي أتويل البالغة “ثمانى وثلاثين عاماً” في بطولة الجزء السابع من سلسلة أفلامه “المهمة المستحيلة”،

وهنأ الشيف الشهير إميليو فيتولو جينيور،البالغ من العمر”ثلاثة وثلاثين عاماً”، حبيبته نجمة هوليوود العالمية كاتي هولمز بعيد ميلادها الثانى والأربعين عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” من خلال نشر صورة لهما معاً بالأبيض والأسود،وعلق إلى جانبها مهنئاً كاتي هولمز: “أكثر شخص مدهش ولطيف وأجمل.في كل مرة أرى وجهك،يجعلني أبتسم،عيد ميلاد سعيد، أنا أحبك”،وفقاً لموقع “هولا”.

وتشاركت كاتي هولمز تهنئة حبيبها الشيف إميليو لها ومقره في نيويورك، بعيد ميلادها في خاصية ستوري في حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”،وشكرته قائلة بتعليق دافىء أعلنت من خلاله حبها له: ” شكراً كثيراً ياحبي”.

وتعد كاتي هولمز قليلة العلاقات العاطفية،وعلاقاتها العاطفية طويلة ومحدودة،وتميل إلى الخصوصية في حياتها الخاصة،لهذا جاء اعترافها العلني بحبها للشيف إميليو فيتولو جينيور مستغرباً للغاية.
وتجدر الإشارة  إلى أن كاتي هولمز انفصلت في أغسطس من عام 2019 الماضي عن حبيبها الأخير جيمي فوكس بعد مرور ست  سنوات على علاقتها العاطفية به، وتعرفت على الشيف إميليو فيتولو جينيور في أيلول- سبتمبر الماضي،

وبدأ إميليو فيتولو يحتل مكانة هامة في حياة كاتي هولمز تدريجياً عبر مواعدتها ،وتحولت علاقتهما إلى علنية عندما ظهرا علناً يستمتعان معاً بنزهات مشتركة.
وأكد مصدر مطلع ومقرب من الثنائي،بأن إميليو فيتولو،يحب جداً “سوري كروز” البالغة من العمر “أربعة عشر  عاماً” إبنة حبيبته كاتي هولمز،ويجيد التفاهم معها،وسوري كروز إبنة كاتي هولمز وزوجها السابق نجم هوليوود توم كروز اللذين انفصلا رسمياً عام 2012

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.