منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

كارول سماحة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة “كل عيد وأنت بخير حبيبي”

27/ ديسمبر /2020
avatar admin
74
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

شاركت الفنانة كارول سماحة، اليوم جمهورها بـ”بوستر” أغنيتها الجديدة:”كل عيد وأنت بخير حبيبي”. عبر حسابها بموقع “انستجرام”،


وكتبت “سماحة”: “العشاق قلن حصة كبيرة به العيد ‎ترقبوا غدًا فيديو كليب كل عيد وأنت بخير حبيبي”.

وكان آخر تعليق يذكر لـ”سماحة” على موقع التواصل الاجتماعي، عندما غردت ساخرة من وجود لقاح جديد لمواجهه الموجة الثانية من فيروس كورونا الذي تفشى في العالم، وأصبح خطرًا يهدد كل البيوت، من خلال نشرها صورة من مشهد كوميدي لفيلم “السفارة في العمارة” للزعيم عادل إمام، مكتوب عليها: “اللقاح هينزل امتى.. اللقاح مش هينزل إحنا اللي هنطلع”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كارول سماحة مغنية وممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال المسرح الغنائي بإشراف الفنان الموسيقار منصور الرحباني، قبل أن تركز موهبتها على الغناء وتقديم اللوحات الفنية المصورة لأغانيها المنفردة التي تلقى رواجًا، وغالبًا ما تحمل رسالة إنسانية

ولدت كارول سماحة في مدينة بيروت اللبنانية بتاريخ 25- يوليو- 1972، ونشأت لأسرة مثقفة تدعم المواهب الفنية،

بدأت بكتابة الأغاني والرقص متقنةً عدة لغات منذ سنٍ صغيرة، كما شاركت بأداءٍ ملفت في المسرح المدرسي بعدة عروض، ما جعلها تزداد تعلقًا بالفن المسرحي والغناء.

حصلت على درجة الماجستير في الغناء والإخراج من جامعة القديس يوسف في بيروت  في عام 1999، بدأت بعد ذلك مسيرتها الفنية على منصة المسرح.

في رصيد كارول سماحة عدة ألبومات غنائية وبطولات مسرحية ودرامية، وعمل سينمائي يتيم، جعلتها من فنانات الصف الأول عربيًا. تلقت كارول الإرشاد الفني من الموسيقار منصور الرحباني، كما تجيد الغناء بالعديد من اللغات وأداء مختلف أنواع الرقصات الاستعراضية.

حصلت كارول على الجنسية المصرية عام 2019 إثر زواجها من شخصية مصرية وتعيش مع أسرتها بين لبنان ومصر.

تعرضت لمسائلة قانونية من قبل السلطات الفرنسية إثر تصويرها لأغنيتها “مش هعيش” في إحدى الضواحي بباريس الفرنسية، حيث كان تمثيلها واقعيًا لدرجة أن المارة ظنوا أنها تستعد للانتحار.


تزوجت زواجًا مدنيًا في قبرص كونها تعتنق الديانة المسيحية مقابل زوجها الذي يعتنق الإسلام.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.