منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

قفشة “ملك القاضية” نسر مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى

03/ ديسمبر /2020
avatar admin
99
0

 

 

متابعة : طارق فتحى السعدنى

نال محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الأهلي المصري، النصيب الأكبر من اهتمام جماهير الفريق الأحمر، وعادت جملة «القاضية ممكن» تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما تمكن الأهلي من الصعود للمباراة النهائية لكأس مصر، بالفوز على الاتحاد السكندري، أمس، بنتيجةهدفين مقابل هدف، وكان «قفشة» هو صاحب هدف الحسم لصالح فريقه.

ويلتقي الأهلي مع فريق طلائع الجيش، السبت المقبل، في نهائي الكأس، وفي حال فوز الأهلي باللقب، يلتقي الفريقان مرة أخرى على لقب كأس السوبر المصري، الذي يقام بين بطلي الدوري والكأس، وفي حالة حصول فريق واحد على اللقبين، يواجه وصيف الكأس في السوبر.

وكان اللاعب هو بطل السيناريو ذاته في المباراة التي نال فيها فريقه لقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب منافسه التقليدي الزمالك، وبعد استمرار التعادل بهدف لكلا منهما سجّل “قفشة” هدف الحسم قبل نهاية المبارة بأقل من دقيقة، وجاء الهدف مصحوبا بتعليق التونسي عصام الشوالي الذي قال: «القاضية ممكن»، وهي الجملة التي تغنى بها جمهور الأهلي ليلتها.

وحصل نجم الأهلي على جائزة نسر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر فيسبوك: “ملك القاضية محمد مجدي قفشة، هو نسر مباراة اليوم”

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.