منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

عبد الحليم عشق السندريلا “سعاد حسني” بجنون ولم يتزوجها

01/ ديسمبر /2020
avatar admin
93
0

 

متابعة : سامي دياب

 

 

 


كشف النجم الكبير سميرصبرى ؛ خلال كتاب “حكايات العمر كله” الذى صدر مؤخرا ويحوى مذكراته عن عالم الفن والمشاهيرفى عصره وكل من تقابل معهم وعرفهم من الفنانين .
ومن أهم تلك الحكايا التى أرخ لها النجم سمير صبرى فى كتابه ؛ حكاية علاقة الفنان عبد الحليم حافظ بالسندريلا سعاد حسنى ؛ حيث أكد “صبرى” فى مذكراته أن “حليم” كان يعشق سعاد حسنى بجنون وكان شديد الغيرة عليها .
موضحا أنه كان أحد الشهود على قصة حب العندلي لـ سعاد حسنى، وغيرته عليها لمدة أربع سنوات، كان يحب لعبة الكومى، ولديه ذاكرة فظيعة فى حفظ الأرقام، وكان يوقف اللعب فى منتصف الليل، ويأخذنا فى سيارته الفيات السوداء، وهى واحدة من 5 سيارات يملكها، ويقودها بحثا عن سعاد.

مشيرا إلى أن العندليب كان يذهب أولا إلى منزلها ليرى إن كانت سيارتها موجودة أم لا، ثم يمر على بعض العمارات التي اعتادت سعاد الذهاب إليها للعب “الكوتشينة” مع صديقاتها، فهى كانت تدمن البوكر، وينادى حليم على البواب ويسأله عن الموجودين في شقة فلان، ويقف تحت العمارة نصف ساعة أو ساعة، في انتظار سعاد، ثم يمل ويرحل، كان حليم يغير عليها بشدة، حتى مجرد لعبة الكوتشينة.


وأكد “صبرى” أنه عاصرأربع سنوات من الحب والغيرة الشديدة والغضب من فوضاوية السندريلا ، حيث كان “حليم” منظما جدا، ولكنى خلال هذه السنوات الأربع، لم أشهد واقعة زواج ولم أر وثيقة زواج، ولم تسكن سعاد شقة حليم.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.