منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار وتقارير

طيران الإمارات: يحتل المرتبة الأولى في تصنيف (السفر الآمن)

16/ نوفمبر /2020
avatar admin
82
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

احتل طيران الإمارات وفق تصنيف مقياس قاعدة البيانات الشاملة لبروتوكولات الصحة والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (سيف ترافيل باراميتر)،  بصفته الناقل الأعلى أمانا عالميا لتعامله الاحترافي مع تداعيات جائحة فيروس كورونا ,الذي أعلنت نتائجه، اليوم ، المرتبة الأولى في تصنيف (السفر الآمن)، متفوقا بذلك على أكثر من 230 ناقلا جويا جرى تقييمها في جميع أنحاء العالم.

وقد اعتمدت هذه النتيجة على تدقيق مستقل لنحو 26 معيارا للصحة والسلامة في تقييم بروتوكولات السلامة وراحة المسافر وتميز الخدمة التي أعلنت عنها الناقلات الجوية.

ووضعت آلية (سيف ترافيل باراميتر) للتصنيف في الاعتبار تدابير السلامة ومعايير النظافة المتبعة على الدوام عبر جميع نقاط الاتصال وفي كل مرحلة من رحلة المسافر مع طيران الإمارات، التي لم تدّخر أي جهد في إعطاء الأولوية لرعاية وصحة وسلامة عملائها وموظفيها ومجتمعاتها.

فى حين أعلن بيان صحفي صادر عن طيران الإمارات، إن تدابير السلامة الحيوية المعززة التي تنتهجها طيران الإمارات تشمل توزيع علب مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجانا، وتركيب الحواجز الوقائية على كاونترات إجراءات السفر ومراقبة الجوازات، وارتداء أفراد أطقم الخدمات الجوية والأرضية وموظفي المطار معدات الحماية الشخصية مع اتباع بروتوكولات السلامة، وتعزيز إجراءات تنظيف الطائرات كل 45 دقيقة أثناء الرحلات الجوية.

وأطلق تصنيف (سيف ترافيل باراميتر) العام الجاري لرصد تدابير الصحة والسلامة العالمية، ومبادرات راحة المسافر وتجربته الشاملة التي تؤثر على اتخاذ قرار السفر والرحلة الفعلية في الأوضاع الطبيعية ما بعد الجائحة.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.