منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

حلا الترك من ملامح الطفولة والبراءة لآريانا غراندى

19/ نوفمبر /2020
avatar admin
76
0

متابعة :فيفى سعيد 

تسببت النجمة البحرينية الصاعدة  حلا الترك في حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته  حلا الترك  بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

وقد أثارت  فيديوهاتها   الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، ونشر رواد السوشيال ميديا مؤخراً بعض مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها النجمة البحرينية الصاعدة وهي ترقص وتتمايل في كواليس أحد برامج الطهي التي ظهرت فيها مؤخراً، مما عرضها لانتقادات حادة.

حلا الترك

 و ظهرت  الفنانة  بإطلالة ذات ملامح متغيرة، حيث نشرت صورة في خاصية لها عبر حسابها الشخصى أنستغرام ، اعتمدت فيها على الشعر المرفوع،  وشبهها الجمهور بالنجمة الأمريكية آريانا غراندى

حيث إرتدت فستان من الستان محاط بحزام من  الوسط ومطرز من أعلى، مستخدمة مكياج غير ملامحها قليلاً، وتسريحة شعر اعتادت أن تظهر بها مؤخراً، ليتبادل الجمهور صورها ويشبهونها بالنجمة الأمريكية.

وجاءت التعليقات المعبرة عن دهشة أصحابها بتغير ملامح النجمة البحرينية الصاعدة:  “هي وربي ماني مصدق ان هذه حلا الترك اخر مره شفتها قبل 3سنوات وربي اتغيرت”، “صايرة تشبه دنيا بطمة”.

كما تعرضت حلا الترك لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهورها وهي توزع حلوى بمناسبة “قريقيعان” حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.

وتستعد حلا الترك لإطلاق أغنيتها الجديدة والتي ظهرت وهي تغني مقطع منها في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، لتثير الجدل  بسبب تغير ملامحها.

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.