منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

تغريدة تويتر تصلح بين “أصالة” والمطربة الإماراتية “أحلام”

16/ نوفمبر /2020
avatar admin
93
0

متابعة : سامي دياب

 

نجح فاهد ؛ نجل الفنانة أحلام ؛ فى تقريب وجهات النظر والصلح بين الفنانتين السورية أصالة نصرى ووالدته الإماراتية أحلام الشامي ؛ بعد التغريدة التى أطلقها عبر حسابه الشخصي على تويتر ؛ والتى قال فيها : “الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”.
وبدورها ردت أصالة على نجل أحلام قائلةً: “لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني”.
عقب ذلك رد فاهد قائلا: “حب كبير لخالتي أصالة”.
وردت أحلام قائلةً: “لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني”.
وعلقت أصالة : “من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي”.
وقد أعربت المطربة نوال الكويتية عن سعادتها للصلح الذي تم بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة وانهاء الخلاف.
وكتب نوال عبر حسابها الرسمي بأحد مواقع التواصل الإجتماعي: “احلى خبر سمعته لانكم ثنتينكم غالين على قلبي وعفيه عليكم خواتي والصلح خير وعفيه على وليدي فاهد”.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.