منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

تركى آل الشيخ وأصالة فى ألبوم غنائى يجمعهما لأول مرة

23/ نوفمبر /2020
avatar admin
153
0

كتبت فيفى سعيد 

 

أكدت  الفنانة أصالة  نصرى عن  وجود تعاون بينها وبين تركى آل الشيخ فى ألبومها الغنائى الجديد وسيقوم بالتلحين للأغنية نواف عبدالله .

 

أصالة نصرى

وعبر  تغريدة لها   شكرت أصالة عبر صفحتها في “تويتر” تركي آل الشيخ على المداخلة الهاتفية، مغردةً له: “طيَّبٌ يملك قلب طفل.. يهتمُّ بالجميع وهو متألمٌ يداوي.. وفيٌّ لوطنه فخورٌ بشعبه.. شكراً أبو ناصر على مداخلتك معي. شرَّفتني وأسعدتني”.

 الجدير بالذكر أنه هذا هو التعاون الأول لأصالة مع تركى آل الشيخ وكان  قد تواصل مع أصالة عبر خاصية البث المباشر في منصة “إنستقرام”، حيث تحدَّثا سوياً عن إمكانية التعاون سويا فى عمل فنى .وكان قد وجَّه تركي آل الشيخ لأصالة سؤالاً في “تويتر” حول تعاونهما سوياً، كاتباً: “حتى الآن لم يجمعنا عمل. معرف هل حيطول الموضوع هذا؟”.

فردَّت أصالة معبرةً عن سعادتها وتشرُّفها بالغناء من كلمات آل الشيخ، والتعاون معه، مُلحَّةً على أن يكون هذا التعاون الفني “سنجل”، وأن يشمل ألبومها المقبل.

أصالة نصري
أصالة نصري

وشوَّقت أصالة جمهورها عبر “تويتر” للعمل الغنائي المنتظر، مغردةً: “سمعت اليوم أغنية حبّيتها كتير وتخيّلت صوتي فيها.. كلامها حلو وصادق وانسيابي شجي.. كتبها تركي آل الشيخ، أبو ناصر الغالي، ولحَّنها بغاية الإحساس نواف عبدالله.. ‬ وقريباً قريباً بإذن الله حتسمعوها”.‬‬
وتعيش أصالة نصري حالياً حالة من السعادة الفنية بعد طرح ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، الذي تصدَّر قائمة الألبومات الأكثر استماعاً عبر تطبيق “ديزر” الرقمي، حيث تجاوز عدد مَن استمع إلى أغنياته الـ 50 مليوناً بعد شهرين فقط من طرحه. ويضم الألبوم 20 عملاً غنائياً منوَّعاً، ومن المنتظر تصوير أغنيتين منه، هما “رفقاً”، مع المخرجة إنجي جمال في بيروت، العاصمة اللبنانية، و”يا مثبت” في الرياض، العاصمة السعودية.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.