منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
تغريدات وتريندات المشاهير

“ترامب” يعلن فوزه بالأكثرية عبر تويتر

08/ نوفمبر /2020
avatar admin
71
0

 

متابعة : سامي دياب

خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مغردا عبر حسابه الشخصي على تويتر منذ قليل ؛ بعدة تغريدات مثيرة للجدل ؛ والتى من شأنها أن تشعل المشهد الأمريكي ؛ وتؤجج الصراع وتزيد حدة الاستقطاب بين أطياف الشعب الأمريكي .

تلك التغريدات التى حملت فى طياتها عبارات تنم عن فوزه بالانتخابات الراهنة طبقا لعدد الأصوات القانونية التى تم فرزها – على حد قوله – ؛ معتبرا فوزه بنحو واحد وسبعين مليون صوت قانونى وهى نتيجة تمثل الأكثر عبر التاريخ لأى مرشح للرئاسة الأمريكية .

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
·
٣٥ د
واحد وسبعون مليون صوت قانوني. الأكثر عبر التاريخ لرئيس أمريكي”!”.

كما شهدت تغريدته الثانية تطرقه إلى بعض المخالفات التى يراها انتهاكا صارخا لقانونية وشفافية تلك الانتخابات ؛ ومنها منع المراقبين بالدخول إلى غرف الفرز؛ إلى جانب إشارته إلى إرسال ملايين البطاقات عبر البريد إلى أشخاص لم يطلبوها من الأساس .

ترامب بالعربي
@ArabicTrump_45
·
٣٨ د
“لم يُسمح للمراقبين بالدخول إلى غرف الفرز. لقد فزت في الانتخابات، حصلت على واحد وسبعون مليون صوت قانوني. حدثت أشياء سيئة لم يُسمح لمراقبينا برؤيتها. هذا لم يحدث من قبل. تم إرسال ملايين بطاقات الانتخاب البريدية إلى أشخاص لم يطلبوها أصلا”ً!

وكانت تغريدته الثالثة التى حملت رأيه صراحة فى الانتخابات الأخيرة ؛ معتبرا نفسه هو الفائز فى تلك الانتخابات بأكثرية قانونية مطلقة .

ترامب بالعربي

@ArabicTrump_45
·
٦ س
لقد فزت في هذه الانتخابات، بالأكثرية”!”

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11173

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.