منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

“الحاوي” يعلن شفاءه من كورونا ويغادر المستشفى

07/ ديسمبر /2020
avatar admin
119
0

 

متابعة: سامي دياب

 

أكد النجم وليد سليمان لاعب الكرة بالنادى الأهلى، شفائه من فيروس كورونا هو وأولاده سليم وسلمى ؛ بعدما تحولت نتيجة مسحتهم الأخيرة، من إيجابية إلى سلبية.
وقد نشر “الحاوي” عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خبر شفائه ؛ قائلا : “حابب أشكر كل الناس اللى كلمتنى، وسألت عليا ودعتلنا بالشفاء الحمدلله أنا وسلمى وسليم خفينا والنتيجة سلبية وحالتنا كويسة الحمد لله حبيت أطمن كل الناس اللى بتحاول تكلمنى وأطمن الجمهور شكرًا ليكم جدًا”.
من جانبه قال الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية بالأهلى، لقد خروج وليد سليمان من المستشفى بعد اقتراب شفائه بشكل تام من فيروس كورونا، وأن مسحته الأخيرة أظهرت سلبيتها من فيروس كوونا.
وكان وليد سليمان قد أصيب بكورونا ولم تظهر عليه أية أعراض ولكن المسحة الطبية التى أجراها بشكل دورى ضمن لاعبي الفريق قبل مباراة الزمالك فى نهائي كأس إفريقيا قد جاءت نتيجتها إجابية ؛ مما دعا به إلى الانسحاب من معسكر الفريق ومن ثم العزل الصحى المنزلي وبعدها توجه للمستشفى لإطمئنان على حالته وعدم حدوث أية مضاعفات .
ولقد منعت كورونا اللاعب من المشاركة مع فريقه فى مباراتى الزمالك فى نهائي بطولة دورى إفريقيا أمام الزمالك ونهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش .

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.