منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

“إليسا ” تطفئ نيران الحرب بينها وبين “نانسي عجرم”

15/ نوفمبر /2020
avatar admin
77
0

متابعة : سامي دياب

 

حاولت الفنانة اللبنانية إليسا أن تطفئ النيران التى اشتعلت عبر منصات التواصل الاجتماعي بينها وبين الفنانة نانسي عجرم ؛ والذى امتد ليشمل الصراع والتراشق بالتعليقات بين جمهورالنجمتين . وذلك من خلال تغريدتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تويتر ؛ حيث قالت : “‏يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة””.
ووصفت إليسا أن العلاقثة بينها وبين النحمة نانسي عجرم ؛ علاقة ود واحترام برغم جو التنافس الذى قد تشهده تلك العلاقة لكنها منافسة شريفة فى اطار العمل .
وقالت مغردة :”خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.
يذكر أنه قد تم تداول تغريدات من جانب النجمتين اللبنانيتين ؛ وتظهر فى كل تغريدة عبارات مهاجمة للنجمة الأخرى أو هكذا فهمت من جانب المتابعين الذين روجوا لتلك التغريدات بشكل واسع .

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.