منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

إلهام شاهين تشن هجوما لاذعا على جماعة الإخوان المسلمين

04/ يناير /2021
avatar admin
175
0

 

متابعة : سامي دياب

 

شنت الفنانة إلهام شاهين ؛ هجوما ضاريا على جماعة الإخوان المسلمين ؛ متهمة اياهم بالحقارة ؛ وأن الشماتة فى الموت أبعد ما يكون عن أى أخلاق أو دين أو إنسانية.
جاء ذلك الهجوم من جانب النجمة إلهام شاهين على الجماعة ؛ بعد بث أخبار عن كوادر الجماعة وهى تعلن فرحتها لموت الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد ؛ وأنه قد رحل وارتاحوا منه .
وتسببت تلك التصريحات من جانب بعض كوادرالجماعة ؛ تعليقا على وفاة وحيد حامد ؛ فى حالة من الغضب والسخط عليهم لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ حيث انهالت التعليقات المنددة بتلك التصريحات
وقد أوضجت النجمة إلهام شاهين ؛ أن الشماتين فى موت الكاتب والسيناريست وحيد حامد ؛ هم قلة قليلة، أما الملايين فى حالة حزن كبير لفقدان الكاتب الكبير المحترم المثقف الراقى.
ودعت إلهام شاهين للكاتب الكبير الراحل وحيد حامد بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله عز وجل مثواه الجنة إن شاء الله .
وكان إبراهيم ربيع، الخبير في شئون الحركات الإسلامية قال إن جماعة الإخوان هاجمت الكاتب وحيد حامد، وشمتت في وفاته لأنه من أوائل من كشفوا حقيقة جماعة الإخوان وتسترهم على الدين واستغلالهم للدين من أجل تحقيق أهدافه.
ولفت “ربيع” إلى أن من أوائل من كشفوا حقيقة الإخوان وإرهابهم هم فرج فودة الذى قامت باغتياله، ووحيد حامد، الذين قاموا باغتياله معنويا، موضحا أن مسلسل الجماعة فضح التنظيم واستغلاله للدين وإرهابه، وهو ما جعل الجماعة تهاجم وحيد حامد.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.