منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

إقالة مفاجئة للألماني توماس توخيل قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

24/ ديسمبر /2020
avatar admin
131
0

 

متابعة : طارق فتحى السعدنى

 

قرر نادى باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم   إقالة مدربه الألماني توماس توخيل قبل ستة  أشهر من نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

بعدما دخل المدرب الألماني في أزمة مع ناديه والإعلام الفرنسي في الساعات الماضية بعد تصريحاته عن صعوبة التدريب في النادي، والتي تراجع عنها وقال إن تم ترجمتها بشكل غير صحيح.

وأوضح توخيل فى حديث له تم تحريف كلماته بخصوص حزنه في النادي الفرنسي وصعوبة العمل في أجواء “سياسية”، وأنه كان يشعر بأنه مثل السياسي وليس المدرب في باريس، وأكد أن الترجمة خاطئة وأنه كان يمزح.

وجدير بالذكريعمل توخيل منذ 2018 رفقة النادي الفرنسي، وقاده لاكتساح بطولة الدوري المحلي ونهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، بالإضافة لعدة ألقاب محلية أخرى.

وشهد توخل الذي أصبح في أغسطس الماضي أول مدرب ينجح في قيادة النادي الباريسي الى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا (خسر أمام بايرن ميونيخ الالماني صفر-1)، بداية صعبة للموسم مما أضعف موقفه داخل النادي.

ومع ذلك، فإن قيادته نادي العاصمة إلى ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة، كان يوحي ببقائه في منصبه حتى نهاية عقده في حزيران/يونيو المقبل.

ودكّ باريس سان جيرمان أمس الأربعاء شباك ضيفه ستراسبورغ برباعية نظيفة ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي.

وبقي سان جيرمان حامل اللقب على بعد نقطة من ثنائي الصدارة، ليون وليل، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ستراسبورغ 4-صفر، بينها ثلاثة أهداف في الدقائق العشر الأخيرة.

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.