منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

إصابة يسرا والعدل وفهمي والدغيدي بفيروس كورونا

25/ ديسمبر /2020
avatar admin
67
0

متابعة : طارق فتحى السعدنى

كشف مصدر فني مقرب  لـفنانة المصرية يسرا إصابتها بفيروس كورونا، مبينا  أثبتت التحاليل والأشعة التي أجرتها منذ عدة أيام إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)؛ وتخضع يسرا حالياً للعزل المنزلي وتلتزم بأخذ بروتوكول وزارة الصحة.

وفى نفس السياق أعلن الفَنّان كريم فهمى  إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على «انستا ستوري انستقرام»، حيث كتب: “إيجابي كورونا الحمد لله”، حيث تسببت الإصابة في توقف تصويره لجميع أعماله ليدخل مرحلة العزل 14 يوماً لحين الاستشفاء.

بالإضافة لذلك تم أيضاً تأكيد إصابة كل من المنتج جمال العدل  والمخرجة إيناس الدغيدى  بفيروس كورونا المستجد، حيث إن حالتهما جيدة ومستقرة وملتزمان بالحجر الصحي وببروتوكول وزارة الصحة ضد كوفيد 19.

وكانت يسرا قد اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في ندوة الدراما التي أقيمت في المجلس الأعلى للإعلام، حيث أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، رئيس لجنة الدراما بالمجلس أن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة بالندوة هو إصابتها بوعكة صحية شديدة.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، تغريدة ساند بها النجمة يسرا، متمنياً له الشفاء العاجل، حيث قال: «ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل».

يذكر أنه كان من المُقَرّر أن تحلّ الفنانة يسرا ضيفة ببرنامج «لايف من الدوبلكس»، الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، وذلك يومي الخميس والجمعة، حيث شاركت “فاهيتا”، صورة جمعتها بالفنانة يسرا من كواليس الحلقة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستغرام»، وعلّقت قائلة «غداً».

وعلى جانب آخر، تستعدّ الفَنّانة يسرا في الوقت الحالي لبطولة مسلسل جديد، حيث كَشَفَ المخرج سامح عبد العزيز عن تفاصيل مسلسله الجديد، وهو من بطولة يسرا وهيفاء وهبي، وإنتاج العدل جروب، وتأليف أحمد عادل سلطان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.